;

بالفيديو.. صيني يعتني بـ320 ذئباً ويعتبرهم أصدقاءه المقربين

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
بالفيديو.. صيني يعتني بـ320 ذئباً ويعتبرهم أصدقاءه المقربين

عاشق للحيوانات يبلغ من العمر 26 عامًا من الصين يعتني بأكثر من 300 ذئب في محطة لإنقاذ الحياة البرية في منطقة منغوليا الداخلية في الصين.

منذ أن كان طفلاً، كان وانغ نان مفتونًا بوحدة وأواصر الذئاب كنوع مع بعضهم البعض، لذلك عندما حصل على فرصة للعمل مع الذئاب كحيواناته المفضلة استغلها.

في عام 2015، بدأ العمل في محمية إنقاذ الحيوانات في منطقة منغوليا الداخلية، حيث كان يعتني بالذئاب البرية المصابة ويطعمها ويربيها ويكسب ثقتهم ببطء. على مر السنين، نمت مجموعته من الذئاب إلى حوالي 320 حيوانًا، بما في ذلك الجراء الصغار، الذين يبدو أنهم يعتبرونه صديقهم.

في مقطع فيديو قصير انتشر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، أوضح وانغ أنه يقضي كل يوم مع الذئاب ويلعب معهم ويطعمهم وأنه يعتبر هذه الحيوانات أصدقاءه الأكثر ولاءً. على الرغم من أن العديد منهم جاءوا إلى محطة إنقاذ الحياة البرية كذئاب برية، إلا أنهم قبلوا تدريجيًا وانغ نان ويعتبرونه الآن واحدًا منهم.

بالفيديو.. صيني يعتني بـ320 ذئباً ويعتبرهم أصدقاءه المقربين

اعترف الرجل البالغ من العمر 26 عامًا بأنه تعرض لإصابات خلال سنوات محاولته الاقتراب من الذئاب وكان أشدها عضة تتطلب 30 غرزة. إنه يعتبر الإصابة ثمنًا يستحق دفعه، حيث إن الذئب الذي عضه سمح له في النهاية بالاقتراب منه ومداعبته وحتى بدء اللعب معه. قال وانغ نان إن ذئابه الـ 320 هي كل شيء بالنسبة له وإنه يأمل أن يكبر في السن وهو ما زال يعتني بهم.

ومن المثير للاهتمام، أن قصة وانغ نان ليست فريدة من نوعها، في عام 2016 انتشرت أخبار رجل أعمال كان يربي 150 ذئبًا من 8 أنواع مختلفة في واد أصبح يُعرف باسم وادي الذئاب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه