;

إصابة ميريام فارس بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
إصابة ميريام فارس بفيروس كورونا

أصيبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بفيروس كورونا مجدداً مع عدد من أعضاء فرقتها الغنائية.

وكشفت عدد من التقارير الصحافية أن الفنانة اللبنانية وثلاث من فريق فرقتها الموسيقية تم تأكيد إصابتهم وذلك بعدما أجرى الفريق تحليل PCR وتفاجئوا بأن نتيجة المسحة إيجابية.

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن ميريام فارس سوف تتلقى العلاج اللازم وأخذ الجرعات المضادة للفيروس وبعدها إجراء تحليل آخر لفيروس كورونا لمعرفة المستجدات.

خلاف ميريام فارس و فارس كرم

في وقت سابق من الشهر الماضي، شهدت الساحة الفنية تصاعد الخلاف وتبادل التصريحات بين كلاً من ميريام فارس والفنان اللبناني فارس كرم على خلفية غلغاء حفل مشترك لهم في المملكة العربية السعودية.

 وتطور الأمر بعد الإعلان عن تأجيل الحفل بسبب أعمال الصيانة وعدم جهوزية المسرح المخصص، لتعود لتبدأ الحرب بين فارس وميريام بعد تصريحاته عن الموضوع.

كان فارس قال عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر، رسالة لميريام فارس، قال فيها:   "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا."

لتشن الفنانة اللبنانية من جانبها حالة من الهجوم على فارس، قائلة شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

وقالت ميريام فارس في تصريحات لبرنامج ذا انسايدر بالعربي: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وتابعت تعليقها قائلة: "لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى."

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لميريام فارس كانت أغنيتها "قضيها انبساط" وتم تصويرها فيديو كليب وطرحت على القناة الرسمية على موقع يوتيوب وحققت الأغنية عشرة ملايين مشاهدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه