;

فرنسا تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا

  • تاريخ النشر: منذ ساعة زمن القراءة: دقيقة قراءة
فرنسا تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا

أعلنت فرنسا اليوم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حاليًا تفشيًا وبائيًا واسع النطاق.

وجاء في بيان لوزارة الصحة "نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية"، موضحة أن الحالة سُجلت في البر الرئيسي.

ويتابع رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو الوضع من كثب وفق ما أفاد مكتبه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه