;

ميريام فارس تشارك متابعيها إطلالتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
ميريام فارس تشارك متابعيها إطلالتها الصيفية

 شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بمجموعة من الصور التي التقاطها خلال اجازة الويك اند بصحبة أسرتها.

ظهرت ميريام في الصور التي نشرتها عبر موقع التدوين القصير تويتر، وهي بملابس البحر وكشفت عن قضائها الاجازة بصحبة عائلتها، وتعمدت إخفاء صورة زوجها.



أغنية جديدة لميريام فارس

 كشفت الفنانة ميريام فارس عن استعدادها لإطلاق أغنيتها الجديدة وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وكشفت فارس، أن الأغنية تحمل اسماً قضيها انبساط، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل العديد من أجواء الصيف ومن المقرر أن تطلق اليوم.

 أعربت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن استيائها من الانتقادات التي وجهت لها بعد تصريحاتها حول وصولها إلى العالمية لتخطي أغنيتها قومي التي طرحتها قبل 3 سنوات في عام 2018، نسب مشاهدة أكثر من 8 مليارات، وأوضحت ميريام فارس في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إلى أن الأرقام التي حققتها الأغنية دليلاً على نجاحها، معلقة: "عندما تنتشر أغنية ويتم سماعها بل ومشاهدتها في الكثير من بلدان العالم، ويعرفها الجميع ويردد كلماتها ، فإن ذلك الأمر يؤكد على نجاحها.

وتابعت قائلة: "أغنية تنشر على كل لسان ويشاهدها 8.4 مليار مرة، هذا ليس سهلاً، وتلعب في كل النوادي الليلية حول العالم".

 كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها ستكون حاضرة في كأس العالم 2022 في قطر حيث أنها تتعاون مع الفيفا لتحضير عمل فني خاص بالمناسبة.

وقالت ميريام فارس في حديث لقناة  سكاي نيوز عربية : أقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار واحد منها لإصدارها في كأس العالم.

كما أكدت ميريام خلال لقائها أنها سعيدة جداً بالنتائج التي حققتها أغنيتها "قومي" والتحدي الذي أطلقته حيث حققت الأغنية 8.4 مليار مشاهدة حول العالم عبر تطبيق تيك توك .

وأبدت ميريام سعادتها بنتائج حفلها في منطقة "ضهر الشوير" في لبنان والحضور الكثيف للجمهور وخصوصاً ان الدخول إليه كان مجانياً بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان حيث تبرعت ميريام بأجرها كاملاً لإحدى الجمعيات الخيرية.