;

اتهامات بالضرب والتعدي…تفاصيل مشاجرة أيتن عامر وطليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023
اتهامات بالضرب والتعدي..تفاصيل مشاجرة أيتن عامر وطليقها

تصدر اسم الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، منصات التواصل الاجتماعي عقب الكشف عن وقوع شجار بينهما والتعدي على أيتن من قبل عز العرب.

وفي التفاصيل التي نشرتها جريدة المصري اليوم، فقد   تقدمت أيتن عامر ببلاغ رسمي ضد طليقها، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها وقيام طليقها بأخذ طفليها، آيتن محمد ٧ سنوات، يوسف محمد ٦ سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

وكشفت الجريدة إنه تم إخلاء سبيل محمد عز العرب المصور السينمائي، بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.و إخلاء سبيل آيتن عامر ووالدتها بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة.
 
ومن القرارات التي أصدرتها النيابة العامة تسليم الطفلين يوسف وآيتن إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، و استدعاء أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة وفاء عامر انفصال شقيقتها الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعد الكثير من الشائعات التي تحدثت عن الأمر دون تأكيد من أحد الأطراف.

ورفضت وفاء عامر الكشف في تصريحات تليفزيونية لها الكشف عن سبب الانفصال أو حتى الحديث عن احتمال المصالحة بينهما وعودة الحياة بيتهم.

وأكدت أن الطرفين وخاصة شقيقتها آيتن  ترفض تماماً تدخل أي شخص في قراراتها الشخصية، وقالت في تصريحاتها: "كل شيء نصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه وهو شخص كويس".

وعلى جانب آخر،  أيتن عامر خلال مقابلة تلفزيونية لها:  "أنا في رمضان بمسلسل (أولاد عابد) أجسد شخصية صعبة، والجمهور لن يحبني في هذا العمل، لأن تركيبة الشخصية انتهازية ووصولية، وهو دور جديد لم أقدمه من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه