;

امرأة تثير الجدل برقصها في خلفية بث مباشر لتغطية جريمة قتل بشعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
امرأة تثير الجدل برقصها في خلفية بث مباشر لتغطية جريمة قتل بشعة

أثارت امرأة الجدل، بعدما ظهرت في خلفية بث مباشر من مسرح جريمة في نوتنغهام، إنجلترا، من خلال التلويح بذراعيها في الهواء والرقص. حيث انتقدها رواد الإنترنت ووصفوا تصرفها بـ "المثير للاشمئزاز".

كان قد لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم طعناً، فى نوتنغهام بوسط انجلترا فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء. حيث توفي الطالبان: بارنابي ويبر وجريس أومالي كومار ومدير المدرسة إيان كوتس. وتأثرت البلاد بأكملها بشدة بهذا الهجوم الغاشم وأعربت العائلات المفجوعة عن حزنها العميق على الخسارة التي لا يمكن تصورها.

لكن بينما كانت سارة-جين مي، مراسلة سكاي نيوز، في بث مباشر ينقل تداعيات جريمة القتل. ظهرت امرأة ترتدي فستان أزرق قصير في الخلفية، وشوهدت وهي ترقص. تم تصوير الواقعة وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهت المرأة انتقادات لاذعة، لسلوكها غير اللائق في ظل الظروف المحيطة. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "يبدو أنها لم تظهر على التلفاز من قبل. إن تصرفها مثير للاشمئزاز".

كان التأثير المدمر للحادث واضحًا، حيث تجمع أكثر من 2000 طالب في وقفة احتجاجية حزينة، أقيمت في الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة لتكريم بارنابي وجريس.

كما التقطت صور فوتوغرافية من مكان الحادث، لفرق الطب الشرعي التي تعمل بجد لإزالة بقع الدم من الطريق والأرصفة حيث تعرض الطالبان للهجوم.

وعلق نائب رئيس الجامعة، البروفيسور شيرر ويست، على الحادث المأساوي، مشددًا على أن حياة هؤلاء الشباب قد "تم تقليصها" بشكل مفاجئ من خلال عمل عنيف "عشوائي على ما يبدو". وأضاف "لقد حزنت على حقيقة أن ما كان ينبغي أن يكون وقتًا للاحتفال والاسترخاء بعد الامتحانات أصبح بدلاً من ذلك فترة حداد ومأساة غير مفهومة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه