;

لا تحجبي طريقي لدي عمل أقوم به: روبوت يصرخ في عميلة بمطعم بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
لا تحجبي طريقي لدي عمل أقوم به: روبوت يصرخ في عميلة بمطعم بالفيديو

نحن في عصر التكنولوجيا المتقدمة في كافة المجالات تقريباً، والتي تشمل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتعلم الآلي، وعادة ما تذهلنا المقاطع التي توثق ردود فعل غير متوقعة من الروبوتات.

انتشر مقطع فيديو قديم مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يوثق رد فعل غير متوقع من روبوت على عميلة تقف في طريقه.

مقطع الفيديو يوثق حركات روبوت يعمل كنادل والمصور في عام 2020، عاد للانتشار مرة أخرى على نطاق واسع بعد أن تم نشره على صفحة على إنستغرام، حيث تمت مشاركة الفيديو مع تسمية توضيحية تقول "روبوت الذكاء الاصطناعي ينزعج بشدة".

ويُظهر مقطع الفيديو، الروبوت وهو يتحرك وسط المطعم، ثم يفاجئ بعميلة تقف في طريقه، ليصرخ فيها منزعجاً بشكل غير متوقع على الإطلاق "لا تحجبي الطريق، لدي عمل أقوم به، لا أريد أن أُفصل من عملي".

تلقى الفيديو العديد من الإعجابات والمشاهدات، كما تفاعل معه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث كتبوا العديد من التعليقات المضحكة على المنشور.

حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "الروبوت يحاول فقط أن يكسب لقمة العيش، إنه لا يريد أن يُطرد". كما علق مستخدم آخر غاضباً "تم الاستيلاء على وظيفة أخرى بواسطة الروبوتات ويعتقد الناس أن هذا لطيف". كما كتب مستخدم آخر "تجعلني الروبوتات أشعر دائمًا بالضيق لأنهم سيحكمون العالم يومًا ما" وكتب مستخدم آخر "أخيرًا، يخاف روبوت من التعرض للفصل من وظيفته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه