;

شاب يصنع من جسده حائطاً لطمأنة امرأة مسنة أثناء نزولها الدرج بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
شاب يصنع من جسده حائطاً لطمأنة امرأة مسنة أثناء نزولها الدرج بالفيديو

مع تقدمنا ​​في العمر، تفقد عضلاتنا المرونة والقوة، مما يجعل الأنشطة اليومية والتمارين الرياضية أكثر صعوبة. نتيجة لذلك، قد يجد المسنون صعوبة في ذلك ويحتاجون إلى المساعدة عند ممارسة بعض الأنشطة مثل نزول درجات الدرج أو صعودها وهذا ما يفسر سبب حصول مقطع فيديو يظهر فيه رجل يساعد امرأة مسنة في النزول ببطء على درج، على قدر كبير من الاهتمام.

تم نشر الفيديو على إنستغرام بواسطة مستخدمة تُدعى كاتي كول وهي زوجة الشخص الذي ظهر في اللقطات. في مقطع الفيديو، يمكنك رؤية مساعدة رجل لامرأة في نزول السلم أثناء طمأنتها أنه موجود هناك للحفاظ على سلامتها. حيث ستراه يشكل حائطاً لها أثناء نزولها السلم لتشعر بالطمأنينة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katie Cole (@katie.cole.4)

يتضح من التسميات الموجودة على مقطع الفيديو المنشور أنه مأخوذ من iHeartRadio Music Festival 2022، الذي أقيم الشهر الماضي في لاس فيغاس. حظي الفيديو باهتمام كبير من المشاهدين لدرجة أنه تمت إعادة نشره على العديد من صفحات إنستغرام الأخرى.

تمت مشاهدة الفيديو آلاف المرات مرات منذ أن تمت مشاركته عبر الإنترنت. كما حصد مئات التعليقات، حيث وصف البعض الحادث باللطيف وطالب آخرون بتوفير مرافق لكبار السن في الأماكن العامة.

كما كتب أحد الأشخاص عن تجارب شخصية "الكثير من الناس يأخذون الأشياء الصغيرة على أنها أمر مسلم به. لسوء الحظ، معظمهم لا يتعلمون التعاطف حتى يكونون هم من يحتاجون للمساعدة. كانت أمي خائفة من استخدام المصعد بعد السكتة الدماغية. القليل من اللطف والطمأنينة له مفعول السحر. هذا يجعلني سعيدًا جدًا برؤية هذا الفيديو".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه