;

أب إسباني يحطم سيارة ابنه بي إم دبليو بفأس لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
أب إسباني يحطم سيارة ابنه بي إم دبليو بفأس لهذا السبب!

من أجل منع ابنه المخمور من الجلوس خلف عجلة قيادة سيارته بي إم دبليو والتسبب في وقوع حادث، قام رجل إسباني بتخريب السيارة وتحطيم النوافذ وجسم السيارة المعدني بفأس.

عادة ما يكون حب الأب لأبنائه قويًا جدًا ولكن يمكن أن يظهر بطرق غير عادية. خذ هذه القصة لرجل يبلغ من العمر 60 عامًا من لوغرونيو بإسبانيا والذي بذل قصارى جهده للتأكد من أن ابنه المخمور لا يجلس خلف مقود سيارته بي إم دبليو ويحتمل أن يتسبب في مأساة.

في الأسبوع الماضي، تلقت الشرطة المحلية مكالمات حول رجل قام بتخريب مركبة كانت متوقفة على طريق عام في لوغرونيو بفأس.

بعض القبض على الأب وابنه مخموراً بجانبه، وأثناء استجواب المشتبه بهما، علمت الشرطة أنهما أب وابنه وأن الرجل المسن مسؤول بالفعل عن تخريب السيارة والتي تصادف أنها تخص ابنه المخمور البالغ من العمر 32 عامًا. أوضح الرجل البالغ من العمر 60 عامًا أنه حاول إقناع ابنه بعدم القيادة في حالة سكر ولكن دون جدوى. خوفًا من احتمال تعرضه لحادث خطير، لم يكن لديه خيار سوى التأكد من عدم وجود سيارة يقودها.

بعد مشادة عنيفة مع ابنه، ورد أن الرجل أمسك بفأس وبدأ في تحطيم النوافذ وثقب الإطارات وحتى ثقب الجسم المعدني. بعد الانتها، صعد الاثنان إلى سيارة الأب وانطلقا بعيدًا عندما سمعا صفارات الإنذار من سيارة الشرطة.

وقالت مصادر في الشرطة "وقعت الأحداث في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي وبفضل مشاركة المواطنين، تم إبلاغ الوكلاء من خلال رقم الطوارئ 092 أن رجلاً يحمل معولاً كان يدمر سيارة ماركة بي إم دبليو كانت متوقفة في الشارع".

من غير الواضح ما إذا كان الرجلان قد تعرضا إلى أي عواقب، بالنظر إلى سبب التخريب، لكن قسم شرطة لوغرونيو غرد القصة وانتشرت على الفور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه