;

فيلم فوي فوي فوي: تصريحات دفعت صُناعه للاعتذار إلى الجمهور والصحافة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
فيلم فوي فوي فوي: تصريحات دفعت صُناعه للاعتذار إلى الجمهور والصحافة

على الرغم من الآراء الإيجابية في فيلم "فوي فوي فوي" وترشيحه للمنافسة على الأوسكار في الدورة السادسة والتسعين، إلا أن بعض التصريحات من قبل صناع الفيلم وبطله تسبب في إثارة الجدل وغضب الجمهور.

اعتذار مخرج فيلم "فوي فوي فوي"

أثار المخرج عمر هلال، الجدل وغضب البعض، بعد ما قام بالرد على سؤال صحفي،بطريقة اعتبرها البعض بها الكثير من التهكم والتقليل من شأن أحد الصحفيين، حيث وصف هلال سؤال الصحفي بأنه بلا قيمة.

ورداً على الانتقادات، كتب عمر هلال، اعتذراً على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قال فيه "توضيح يخص الصحافه، يتم تداول بعض الكلام يشير إلى أني أسأت الرد على سؤال لصحفي" وأكمل موضحاً "أولا، أنا آسف إذا أُخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن كذلك، بل كان توضيح فيه عشم وضحك مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف لما عمل معايا إنترفيو على الرد كاربت".

وأضاف "عفواً إذا كنت هزرت معاك والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيا شخص يحب النكته". واختتم المنشور قائلاً "كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام و النقاد وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم، شكرا لكم".


 

اعتذار محمد فراج

كما أثار رد محمد فراج بطل فيلم "فوي فوي فوي" الجدل بعد رده على سؤال صحفي، عن الانتقادات التي طالت داليا شوقي "شقيقة زوجته" بعد عرض أحد مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة" والذي وصف البعض أدائها التمثيلي فيه بالمبالغ به.

وبعد الرد الذي اعتبره البعض لا يحترم آراء الجمهور، نشر محمد فراج اعتذاراً عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه "مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولوا لي مزعل الجمهور ليه يا فراج؟، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي أكتر من 15 سنة ممثل، عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي".

وتابع "القصة باختصار، أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي، واتسألت من برنامج محترم عن ردي على شائعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا شوقي، ورغم إن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام ده لأننا بنحتفل بالفيلم لكن احترامًا للإعلام بشكل عام جاوبت".

وأضاف "بس زي ما كلكم عارفين أن صيغة السؤال بتتحذف في المونتاج والخبر اللى بينتشر هو الإجابة فقط لا غير فالسؤال كان: إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح فأنا قلت إن ده ماينفعش ناخده بجدية لكن مكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقًا، أنا متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس وعارف إن في فرق بين وجهة النظر وبين الإهانة والتجريح".

واختتم المنشور "معلش طولت عليكم بس يمكن اللي حصل ده كان فرصة لتأكيد أمتناني الدائم بآراء الجمهور وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات، بحبكم وشكرا لدعمكم لي من بداية مشوارى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه