;

عاشت معه لعامين.. امرأة تطالب نيمار بـ368 ألف يورو بسبب فعل غير أخلاقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
عاشت معه لعامين.. امرأة تطالب نيمار بـ368 ألف يورو بسبب فعل غير أخلاقي

طالبت امرأة برازيلية، اللاعب نيمار جونيور، مهاجم منتخب البرازيل ونادي الهلال السعودي، بسداد مبلغ 368 ألف دولار، تعويضاً عن الفترة التي عملت بها في منزله دون توقيع عقد يضمن حقوقها.

وقال محامو العاملة السابقة، التي تحفظوا عن ذكر اسمها، إنها عملت في منزل اللاعب نيمار جونيور لمدة عامين في الفترة من يناير 2021 حتى أكتوبر 2022، وذلك خلال لعبه مع فريق باريس سان جيرمان، بحسب صحيفة لو باريزيان.

وأضاف محامو العاملة السابقة وهي أم لأربعة أطفال، أنها لم توقع عقداً مع نيمار وبالتالي لم يخطر السلطات بعملها في منزله، كما أنها كانت تعمل تحت ظروف قاسية للغاية.

وكشف المحامون عن ظروف قهرية، تعرضت لها العاملة البالغة من العمر 35 عامًا، في منزل مهاجم المنتخب البرازيلي، منها العمل 7 أيام أسبوعيًا، دون الحصول على إجازات أو مقابل للعمل في الأوقات الإضافية، ودون تأمين صحي رغم أنها كانت حاملاً بطفل خلال تلك الفترة.

وأشاروا إلى أن موكلتهم  نكل بها من جانب نيمار، حيث فرض عليها ظروف عمل غير لائقة منتهكًا قانون العمل، ووصل الأمر إلى طردها من المنزل بسبب شكواها من الألم نتيجة حملها، وهو الأمر الذي يدفعهم للتفكير في الذهاب إلى المحكمة للحصول على التعويض المناسب لها، ومحاسبة اللاعب جنائيًا.

وأكد المحامون أنها توقفت عن العمل في منزل نيمار قبل أسبوعين من وضع مولودها، وقبلها كانت تهتم بأعمال النظافة وتقليم أظافر زوجة اللاعب لمدة 20 ساعة يوميًا.

ولفتوا إلى تجهيزهم حاليا صيغة لمقاضاة نيمار والسعي لمحاكمته جنائيًا، حال امتنع عن سداد المبلغ الذي حددته العاملة، ويبلغ 368 ألف يورو، تعويضًا لموكلتهم، مؤكدين على عدم تمكنهم حتى اللحظة من الوصول للاعب الذي لم يهتم بالرد على مخاطباتهم له.

يذكر أن اللاعب نيمار جونيور، يغيب منذ فترة عن الملاعب، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات مونديال 2026، لينتهي موسمه الأول بقميص الهلال سريعاً.

وفضّل النجم البرازيلي إجراء جراحة الرباط الصليبي، تحت إشراف رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، والذي يعمل طبيباً لمنتخب السامبا منذ عام 2002، ويملك خبرة كبيرة في عالم الطب الرياضي والإصابات، كما أنه كان المُشرف الأول على عملية نيمار الأخيرة في الكاحل الأيمن، رغم أن نادي الهلال كان يفضل إجراء الجراحة في العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقًا لمصادر إعلامية متنوعة، فمن المتوقّع غياب نيمار عن الهلال لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 9 أشهر، بعد إجراء العملية الجراحية في الركبة، ما يعني أن موسم اللاعب البرازيلي قد انتهى بالفعل مع أزرق العاصمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه