;

أمريكي يستقل أوبر في طريقه لسرقة بنك ويطلب من السائق انتظاره بالخارج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
أمريكي يستقل أوبر في طريقه لسرقة بنك ويطلب من السائق انتظاره بالخارج

طلب رجل يبلغ من العمر 42 عامًا في الولايات المتحدة سيارة أوبر لإيصاله إلى وجهته وسرقة البنك وطلب من السائق الانتظار في الخارج بينما يقوم هو بمخططه.

تم القبض على جيسون كريسماس من ساوثفيلد بولاية ميشيغان يوم الأربعاء بتهمة سرقة بنك هنتنغتون، وفقًا لشبكة فوكس 2. وقالت إدارة شرطة ساوثفيلد إن السيد كريسماس أخذ أوبر إلى البنك وأمر السائق بالانتظار أثناء دخوله إلى البنك وسرقته.

وذكر المسؤولون أن السائق لم يكن على علم بخطط الراكب. قال رئيس شرطة ساوثفيلد إلفين بارين "هذه طريقة غير مألوفة للغاية لارتكاب عملية سطو مسلح في مدينتنا".

وفقًا لصحيفة ديلي ستار، بمجرد وصول السيد كريسماس إلى موقعه، نزل من السيارة ولبس قناعًا قبل دخول مبنى البنك. هناك، طلب المال تحت تهديد السلاح وغادر وصعد مرة أخرى إلى سيارة أوبر التي نقلته إلى المنزل.

بعد إطلاق الإنذار، استخدمت الشرطة CCTV لتحديد لوحة أرقام "سيارة الهروب" واستجوبت السائق. بمجرد أن أوضح سائق أوبر أنه لا يعرف شيئًا عن السرقة، وصلت الشرطة إلى عنوان منزل السيد كريسماس واعتقلته خارج المبنى السكني.

أمريكي يستقل أوبر في طريقه لسرقة بنك ويطلب من السائق انتظاره بالخارج

وفقًا لـ Fox 2، في فيديو، شوهد الرجل البالغ من العمر 42 عامًا مكبل اليدين وعلى الأرض. خوفًا من وجود كمية من "اللون الأحمر" على ملابس السيد كريسماس، حتى إن الشرطة سألت إن كان قد تم إطلاق النار عليه.

ومع ذلك، كان السائل الأحمر صبغة من عبوة صبغ وضعها صراف البنك في المسروقات. كانت جميع الأوراق النقدية المحشوة في جيوب السيد كريسماس منقوعة أيضًا في الصبغة الحمراء. قال رجال الشرطة إنه كانت هناك أيضًا كمية كبيرة من الصبغة الحمراء على المقعد الخلفي لسيارة أوبر.

قال قائد الشرطة إلفين بارين إنه غير متأكد من سبب ارتكاب السيد كريسماس للجريمة. لكنه أضاف أنه مع اقتراب موسم الأعياد، يقوم الناس أحيانًا بأشياء يائسة. لكن هذا لا يمنع أنه الآن متهم بسطو مسلح على بنك.