;

أول فيديو لسائق السيارة التي اصطدمت بموكب الرئيس الأوكراني

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
أول فيديو لسائق السيارة التي اصطدمت بموكب الرئيس الأوكراني

وثق مقطع فيديو، الإصابات الخطيرة التي تعرض لها سائق السيارة التي اصطدمت بموكب الرئيس فولوديمير زيلينسكي في كييف.

حيث ظهر في مقطع الفيديو، الرجل وهو ممدد على الأرض ووجهه غير واضح بسبب الأربطة التي غطت رأسه وأجزاء من وجهه. كما وثق الفيديو، تحطم مقدمة الجانب الأيسر لسيارة الرجل التي اصطدمت بسيارة الرئيس الأوكراني.

تعرض الرئيس الأوكراني لحادث سيارة

وكانت الرئاسة الأوكرانية، قد أعلنت أن سائقًا اصطدم بعرب بسيارة كان على متنها الرئيس زيلينسكي، الذي "لم يصب بجروح بالغة" في الحادث الذي وقع في كييف.

قال المتحدث باسم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن سيارة الرئيس الأوكراني، اصطدمت بسيارة أخرى في ساعة مبكرة من صباح الخميس بعد زيارة ميدانية، لكنه لم يصب بجروح خطيرة.

كان السيد زيلينسكي عائدا إلى كييف من منطقة خاركيف، حيث زار القوات في مدينة إيزيوم. قال المتحدث باسمه، سيرجي نيكيفوروف، في منشور على موقع فيسبوك، إن سيارة ركاب اصطدمت بموكب رئيس أوكرانيا في العاصمة الأوكرانية.

وقال إن سائق السيارة الأخرى تلقى الإسعافات الأولية من الفريق الطبي للسيد زيلينسكي وتم نقله بسيارة إسعاف. وكتب السيد نيكيفوروف أن المسعفين فحصوا الرئيس، الذي لم يتعرض لإصابات خطيرة. ولم يحدد ما هي الإصابات التي قد يعاني منها السيد زيلينسكي. وأضاف المتحدث أن ملابسات الحادث قيد التحقيق.

يُذكر أنه في وقت سابق في يوم الأربعاء، قد قام الرئيس زيلينسكي بزيارة مفاجئة لمدينة إيزيوم الشرقية والتي تم استعادتها مؤخرًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه