;

أم كولومبية تزيف اختطاف ابنها الرضيع لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أم كولومبية تزيف اختطاف ابنها الرضيع لسبب غريب!

عادة ما يحرص الآباء على الانتباه لأطفالهم أينما كانوا، حيث إن واحد من أكبر كوابيس أي أب أو أم أن يتعرض طفلهم للاختطاف. لكن في حادثة غريبة وقعت مؤخراً كانت الأم هي المختطف!

اتُهمت أم كولومبية بتدبير عملية اختطاف ابنها الرضيع مع شريك لها من أجل الحصول على فدية من والد الطفل.

في 12 نوفمبر، انتشر خبر اختطاف طفل صغير في كاريبي فيردي، جنوب بارانكويلا، كولومبيا. وما بدا عليه الأمر في البداية أن الطفل البالغ من العمر عامين قد تم اختطافه من بين أحضان والدته بينما كانت تسير في الشارع. حيث اقترب مهاجمان على متن دراجة نارية من الأم وقاموا بترهيبها ثم هربوا مع طفلها.

وعندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، بدأت باستجواب الأم حول ما حدث، وأصبح تحديد مكان الطفل هو الأولوية القصوى. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يبلغ أحد الأشخاص عن وجود طفل يناسب وصف الضحية في شقة في منطقة الكاريبي الأخضر. اقتحم فريق من الشرطة الشقة، ليعثروا على الطفل مع شخص وعند استجوابه، علم الضباط أنه صديق لوالدة الصبي وأنها طلبت منه رعاية الصبي لبضعة أيام، حيث حاولت ابتزاز والده وطلب فدية قدرها 60 مليون بيزو (14700 دولار).

ومن غير الواضح ما إذا كان والد ووالدة الطفل متزوجين وقت تزييف عملية الاختطاف.

وذكرت وسائل إعلام كولومبية أن الطفل البالغ من العمر عامين موجود حاليًا في رعاية والده، بينما تنتظر والدته أثناء حبسها، النظر التهم الموجهة إليها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه