;

نشرت صورة لنفسها بالكفن... إندونسية تزيف موتها للتهرب من سداد الديون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
نشرت صورة لنفسها بالكفن... إندونسية تزيف موتها للتهرب من سداد الديون

امرأة إندونيسية متهمة بتزوير وفاتها بشكل كامل، في محاولة متقنة لتجنب سداد ديون تدين بها لامرأة أخرى. في واقعة غريبة من نوعها. تعرف على تفاصيلها في هذا المقال.

كانت المرأة مدينة بمبلغ لم يكشف عنه لامرأة أخرى، وكانت الأموال مستحقة السداد في 20 نوفمبر. وفقًا لصحيفة ديلي ستار، لم تكن المرأة المدينة قادرة على تأمين الأموال بحلول ذلك التاريخ وطلب من الدائنة تمديد موعد السداد حتى 6 ديسمبر.

وبحلول ذلك اليوم، صُدمت الدائنة عندما انتقلت إلى فيسبوك في 12 ديسمبر للعثور على منشور من ابنة المرأة تعلن مقتل والدتها في حادث سيارة.

زعم المنشور أن المرأة ماتت بعد حادث على جسر بالقرب من منزلها في ميدان، شمال سومطرة. وذكر كذلك المنشور أنها ستدفن على بعد 370 ميلاً في مدينة باندا آتشيه.

وبحسب ما ورد نشرت المرأة على حساب فيسبوك الخاص بابنتها في 12 ديسمبر. صورة لها وهي ميتة وفي كفنها، تضمن تحديث فيسبوك صورة "جثة" ملفوفة في ملاءة وصورة أخرى لنقالة تُنقل إلى المستشفى. وأظهرت صورتان إضافيتان المرأة ملفوفة في "كفن" وعيناها مغمضتان بينما كانت تمثل دور الميتة.

ومع ذلك، ورد أن الفتاة اعترفت بأن المنشور كان كذبة، مدعية أن والدتها اخترقت حسابها على فيسبوك لكتابة القصة الخيالية. كما يقال إن صورة النقالة كانت لقطة من مسلسل تلفزيوني، بينما كانت الصور للمرأة في الكفن حقيقية لجعل "كذبتهاه أكثر إقناعًا"، وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

على جانب آخر، لم تذهب الدائنة إلى الشرطة. وتقول إنها لا تزال تنتظر لتسديد المبلغ المستحق، لكنها ذكرت أنه لم يعد من الممكن الوصول للمرأة المدينة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه