;

أحلام تشوق جمهورها لألبومها العراقي الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
أحلام تشوق جمهورها لألبومها العراقي الجديد

كشفت الفنانة أحلام عن استعدادها لإطلاق ألبوم باللهجة العراقية وشوقت جمهورها للألبوم الجديد.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت الفنانة أحلام: "أوعدكم بألبوم لن يمر مرور الكرام #وياك_وياك من البومي العراقي لجمهوري في العراق العظيم ولجمهوري في الخليج والوطن العربي #رزق_الورِد".

وكشفت أن الألبوم من كلمات ضياء الميالي، الحان ميثم علاء الدين، توزيع عثمان عبود، ايقاع خليجي أحمد العنوه، ايقاع عراقي صفاء غريب، مهندس امين عاكف، مكس وماستر جاسم محمد، إشراف فني عبدالرحمن العثمان، اشراف خاص مها الحاج.

مؤخراً، أطلقت الفنانة أحلام أغنيتها الجديدة "تجاهل"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد القاسمي، ألحان عبد الله آل سهل، توزيع مدحت خميس، مكس وماستر جاسم محمد، أحلام أعلنت عن صدور  الأغنية من خلال ما نشرته عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتشارك  أحلام في  حلقات برنامج "سعودي ايدول"، على شاشة MBC، وتضم لجنة تحكيم البرنامج، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، والذي بدأ عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

برنامج سعودي ايدول يكون بشراكة بين هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومجموعة قنوات أم بي سي من أجل المساهمة في دعم المواهب الغنائية، وفقاً للرؤية التي تضعها هيئة الترفيه في دعم المواهب بالمملكة في جميع المجالات.

وشاركت أحلام المتابعين تفاصيل ألبومها الجديد حيث كتبت على حسابها بإنستغرام: "ها قد بدأت العدّ التنازلي لألبوم هو عربون محبة مني لجمهوري في العراق العظيم… ألبوم غنيته من قلبي بكل حب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه