;

أدعية صباحية رمضانية في العشر الأواخر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
أدعية صباحية رمضانية في العشر الأواخر

العديد من الأدعية الصباحية التي نبحث عنها في نهار رمضان وخاصة في العشر الأواخر من الشهر الفضيل للتقرب بها إلى الله عز وجل.

أدعية صباحية رمضانية في العشر الأواخر

اللهم إننا نبوء بكل ذنب ارتكبناه وكل معصية تغضبك اللهم و إن كنا مقصرين و لم نعبدك حق عبادتك فإننا نطمع أن نكون ممّن تقبلت منهم أعمالهم وكتبت لهم غفرانك والعتق من نيرانك."

"يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء."

"يا من دبر ليوسف أمره ، دبر لي أمري و أصلح لي حالي و أمري كله .. اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي."

اللهم اني استودعك نفسي فأحفظها وقرب لي الخير اينما كان اللهم اني استودعتك اموري كلها فأحفظها بعينك التي لاتنام،يارب مستقبلي ياخذ حيزًا كبيرًا من تفكيري، فأجعله أجمل مماتمنيت،وأرزقني فرحه تغير مجرى حياتي،ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري، فأغفره لي.

"اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي و استجابة دعائي فأغفره لي يا الله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال".

أدعية صباحية رمضانية

تحبني به يارب قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوِي قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني يا الله".

"اللهُم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهُم إلهمني إبتسامة لا تغيب ، وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقه وحمداً لك لا ينقطِع ، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب."

رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا.

"اللهـّم استجب لنا ما نعجز عن قوله، وما يصعب علينا صياغته وأنت تعلمه، اللهـّم وتقبل كل دعوة ساكنة في صدورنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك ."

 اللهم أعطنا من خيرك أفضل ما نظن، ولا تحرمنا ما عندك بسوء الظن، واشغلنا بذكرك عن معصيتك، وبطاعتك عما سواك، اللهم قربنا إليك قرب المحبين.. وتغشانا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنَا عَبْدُكَ، وأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أعُوْذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أبُوْءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأبُوْءُ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي، فَإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلاَّ أَنْتَ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه