;

دعاء العشر الأواخر من رمضان مكتوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
دعاء العشر الأواخر من رمضان مكتوب

مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم يبحث الكثير عن أدعية مختلفة نتوجه بها إلى الله عز وجل، لتحقيق كافة الأمنيات المختلفة.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

"اللهم ما أخشاه أن يكون صعبًا هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيرًا يسّره وما أخشاه أن يكون شرًا إجعل لي فيه خيرًا ولا تجعلني أخشى سواك يارب."

"سامحنا يا الله لأننا ننام كل ليلة ونعلم جيدًا أننا غير مستعدين للقائك، فاللهم ارحم ضعفنا وتجاوز عن سيئاتنا وردنا إليك ردًا جميلاً ."

"اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته ."

"اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك و من ضعفي إلى قوتك.

"اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك .. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك."

دعاء العشر الأواخر من رمضان مكتوب

اللهم اجعلني أرى أمنياتي تتسابق عليّ بتسخيرٍ منك، يا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات

اللهُم متعنا براحة البال، وصلاح الحال، وقبول الأعمال، وأنعم علينا بصحة الأبدان، ونسألك اللهُم فرجاً لكل مهموم، وعطاءً لكل محروم، ورزقاً لكل محتاج، وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابةً لكل دعاء، وبلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن تغيرت اقدارهم للافضل.

 " اللهُم بلِّغنا ليلة القدر و اكتُبنا من عُتقائك من النار، يارب لاتُخرجنا من هذا الشهر إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا ، وفتحت لنا أبواب الرزق والسعادة ، اللهم إنك عفوٌ تُحب العفو فاعفُ عنا."

أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله."

" اللهُم إني أشهِدُك بأني قد رضيتُ بكل ما أردتَه من، عطاء وحِرمان، ومن جبرٍ، ومن كسرٍ، ومن فرح، ومن ألم، ومن نجاح ومن فشل، فأرضِنى بفرح وجبر من حيث لا احتسِب يا الله."

"اللهم يا مغيّر الأحوال غيّر حالي إلى أحسن حال ، و سخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي و اصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيءٍ قدير."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه