;

أغرب إطلالات النجوم في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
أغرب إطلالات النجوم في 2022

هناك الكثير من الإطلالات الغريبة والجريئة، التي اختارها بعض النجوم في الكثير من المهرجانات، في عام 2022، سواء تتفق أو تختلف مع أذواقهم، فهم ظهروا بالفعل أمام الكاميرات في مختلف الاحتفالات والمناسبات المتعلقة بالفن.
يعتقد كثير من خبراء الموضة، أن أزمة كورونا والانغلاق الذي حدث، جعل الكثير من مصممي الأزياء يبدعون بشكل مختلف، بعيدًا عن التقليدي والمألوف. 
حصلت كيم كارداشيان على لقب أغرب إطلالة في 2022، بسبب ارتدائها فستاناً أسود بقماشة تشبه البلاستيك، إذ جعل البعض يعتقد أن اختيارها غريب للغاية وجعلها تحصل على لقب أسوأ إطلالة. 
الأمر لا يتعلق بالسيدات فحسب، ظهر العديد من مشاهير الفن بإطلالات غريبة، ستصيبك بالذهول بمجرد النظر إليها، الذي اختار بعضهم الظهور بشكل مختلف وتنكري، سواء باستخدام ألوان صاخبة أو اختيار الإكسسوارات الضخمة، التي تغير من شكل الإطلالة بالكامل. 
لعبت مستحضرات التجميل وتسريحات الشعر، دورًا مهمًا على السجادة الحمراء، فهم قادرون على تحويل الإطلالة من تقليدية إلى مذهلة أو غريبة، هذا ما اعتمد عليه الكثير من خبراء الموضة، الاعتماد بشكل كبير على المكياج وتصفيفات الشعر الغريبة. 
لاحظ الكثير من متابعي الموضة والأزياء، أن معظم النجمات اللاتي ظهرن على السجادة الحمراء، فضلن عدم وضع مستحضرات التجميل، هذا الأمر الذي أصبح منتشراً للغاية خاصة بين الفتيات، كنوع من المحاولة في الظهور بشكل طبيعي وليس مزيفاً.
سنعرض لكم أغرب إطلالات النجوم في 2022، بالألبوم المرفق بالتقرير التالي، وفقًا لما جاء في مجلة Time Out الأمريكية.