;

أجمل 21 مكانًا في العالم يمكنك زيارتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
أجمل 21 مكانًا في العالم يمكنك زيارتهم

قد اخترنا 21 من أجمل الأماكن في العالم لإضافتها إلى قائمة سفرك  من بحيرات فلامنغو الوردية في المكسيك والتلال الشاسعة متعددة الألوان في الولايات المتحدة إلى التموجات الخضراء لحقول الأرز في إندونيسيا والمناظر الجليدية الملحمية في أنتاركتيكا.

أجمل أماكن السفر حول العالم

خليج القرش، أستراليا

أقصى نقطة غربية في البر الرئيسي لأستراليا هي موقع التراث العالمي لليونسكو. تم تأسيسها قبل اكتشاف الكابتن كوك للأرض في خليج بوتاني.

حيث وصل المستكشفون الهولنديون هنا في القرن السابع عشر، المنطقة متنوعة - يوجد شاطئ مكوّن بالكامل من أصداف بيضاء صغيرة ، وستروماتوليت على شاطئ بركة هاملين ومنجم الملح في يوزلس لوب ، الذي ينتج أنقى درجة من الملح في العالم ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال أربع طرق. مرئية من السماء.

سانت بطرسبرغ، روسيا

العاصمة الإمبراطورية لروسيا منذ قرنين، تمتلئ المدينة بالهندسة المعمارية الضخمة والفن التاريخي وهي رائدة في الفنون المسرحية. لا تغرب الشمس بالكامل أبدًا في منتصف يونيو ، مما يجعل المساء رماديًا ضبابيًا.

رحلة إلى State Hermitage ، أحد أفضل المتاحف في العالم أمر لا بد منه أثناء مشاهدة الباليه الأكثر شهرة Swan Lake، في مسرح Mariinsky هي أمسية جيدة.

باراكاس، بيرو

مدينة باراكاس الساحلية الصغيرة في منطقة إيكا في بيرو ، حيث تلتقي الصحراء بالبحر. لن تكتمل الرحلة إلى المنطقة دون ركوب قارب إلى جزيرة Islas Ballestas.

وهي جزر صخرية قبالة ساحل المحيط الهادئ تشتهر بالحياة البرية المتنوعة بما في ذلك أسراب أسود البحر وحشود من طيور البطريق الصغيرة.

الغارف، البرتغال

بدأ ساحل الجرف الأحمر والقرى المغاربية البكر المطلية باللون الأبيض المنتشرة في المنطقة الجنوبية الغربية من البرتغال في إبعاد الحشود عن المناطق الأكثر ازدحامًا في المنطقة.

ويتميز بمناخه المحلي المشمس وأماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة مثل Casa Mãe في لاغوس مما يجعله خيارًا رائعًا للشمس الشتوية أيضًا.

باريس، فرنسا

بفضل هندستها المعمارية المدهشة ، وشوارعها الكبيرة ، وفنها العالمي ، ومحلات الحلويات المصنوعة من الجواهر وأماكن الإقامة الكلاسيكية ، فهذه مدينة لا تنام أبدًا.

ومن الأفضل تجربة مشهد الطعام الذي لا مثيل له من خلال التعثر في حانات صغيرة في الزاوية في الشوارع المرصوفة بالحصى.

ها بينه، فيتنام

الفيتنامية من أجل السلام تقع مقاطعة Hòa Bình في شمال البلاد وهي موطن لقبائل التلال بما في ذلك Hmong و Muong و Dzao ، بالإضافة إلى حقول الأرز التي لا نهاية لها.

شاطئ ساراكينيكو ميلوس، اليونان

يوجد في ميلوس بعيدًا عن الرادار بعضًا من أفضل الشواطئ في بحر إيجه دون ضجيج ميكونوس أو سانتوريني. يتكون Sarakiniko الشبيه بالقمر من أكوام من الصخور البركانية المتموجة ذات اللون الأبيض العظمي وتشكل واحدة من أكثر الخلجان روعة في الجزيرة.
أنتاركتيكا
إن أكثر قارات العالم تطرفا هي أيضا أبرد وأشد رياحا وجفافا وأشدها قساوة على أشكال الحياة. لا أحد يعيش في القارة القطبية الجنوبية بدوام كامل نقيًا ولم يمسها أحد باستثناء الفقمات وطيور البطريق والحياة البحرية. إنه بعيد بقدر ما يمكن للمرء أن يحصل عليه.

وادي الموت، كاليفورنيا

يُعرف وادي الموت بأنه أكثر الأماكن سخونة على وجه الأرض ، وقد وصل إلى درجة حرارة قياسية بلغت 53 درجة مئوية في عام 2019. إنها منطقة شاسعة من التطرف: مع قمم ثلجية ورمال حارقة ومروج أزهار برية.

تضم الحديقة الوطنية مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية المختلفة. واحدة من أكثر المواقع شعبية هي لوحة الفنانين متعددة الألوان ، وهي سلسلة من التلال المتآكلة التي يرجع تلوينها إلى أكسدة رواسب المعادن الطبيعية في الجبال.

وسيحرص عشاق "حرب النجوم" على رؤية الموقع الذي ألهم كوكب تاتوين.

بروفانس، فرنسا

في الصيف، تحول حقول الخزامى التي لا نهاية لها في الإزهار منظر بروفنسال إلى اللون الأرجواني. في نهاية الموسم عندما يتم حصاد المحصول ، يتم تحضير العسل والصابون والمعجنات بجرعة عطرية من النبات.

بايون، كمبوديا

تم بناء Bayon تكريماً لأحد ملوك كمبوديا الأكثر شهرة ، Jayavarman VII ، وهو معبد حكومي من القرن الثاني عشر يُعد إنجازًا معماريًا فريدًا في قلب Angkor Thom.

أربعة وخمسون برجًا قوطيًا منحوتًا مع 216 وجهًا مبتسمًا عملاقًا لأفالوكيتشفارا - بوديساتفا الرحمة - يملأ المعبد ، ويعرض التصميم التحول من الهندوسية إلى بوذية الماهايانا. نظرًا لأن Angkor Wat ليس بعيدًا ، فإن Bayon ، أختها الصغيرة غير المألوفة ، تحتل المرتبة الثانية في الشعبية.

حديقة جراند تيتون الوطنية ، جاكسون هول ويومينج

تعد القمم الثلاث الشهيرة في الحديقة الوطنية من بين أكثر المعالم السياحية شهرة في وايومنغ ، حيث تشكل القمم الكبرى أعلى نقطة في النطاق.

وإنه ارتفاع في قائمة العديد من المغامرين المحترفين ولكن بالنسبة للمبتدئين الذين يبحثون عن رحلة في الهواء الطلق تطفو على نهر الأفعى أو ركوب الدراجات في الجبال عبر المناظر الطبيعية التي تبلغ مساحتها 310 ألف فدان ، فإن هذه خيارات قابلة للتطبيق أيضًا.

وقم بتناول العشاء في Snake River Grill في وسط مدينة جاكسون وإقامة ليلة واحدة في Amangani بجانب الجرف.

شلالات الملاك، فنزويلا

يقع أعلى شلال في العالم ، مع شلالات يبلغ طولها 3212 قدمًا في منتزه Canaima الوطني المحمي من قبل اليونسكو وكان مصدر إلهام لفيلم ديزني "Up". لا يمكن الوصول إلى الموقع إلا عن طريق القوارب أو الطائرة.

قيرغيزستان

بوابة إلى الشرق ، تتمتع قيرغيزستان بجمال طبيعي. تعتبر غابات الصنوبر البكر والتلال الصخرية و jailoos المتدحرجة (المراعي الصيفية) من سمات البلاد. في الأشهر الأكثر دفئًا، يتدفق الزوار على البحيرات الجليدية، بينما في الشتاء تعد الإقامة مع الرعاة شبه الرحل تجربة لا مثيل لها.

القناة الكبرى، البندقية

تمتد القناة التي يبلغ طولها 12500 قدم مباشرة عبر المركز وقد ألهمت العديد من الفنانين بما في ذلك Canaletto و Monet و JMW Turner. تحيط به مبانٍ تعود إلى القرنين الثاني عشر والسابع عشر ، وهو أروع ممر مائي في المدينة العائمة.

HWANGE NATIONAL PARK، زمبابوي

يضم Hwange تنوعًا أكبر في الثدييات من أي منتزه وطني في العالم وهو أكبر محمية طبيعية في زيمبابوي. بحجم بلجيكا ، فهي موطن لأكثر من 50000 فيل و 500 نوع من الطيور.

أشهر الشتاء في موسم الأمطار هي أفضل وقت لرؤية الطيور المهاجرة أو حجز رحلة سفاري في غير موسمها عندما يستقبل المتنزه عددًا أقل من الزوار.

منغوليا

ثلث مساحة منغوليا مغطاة بالصحراء ، وفي حين أنها تحتل المرتبة الثامنة عشر في العالم ، فإن عدد سكانها البالغ ثلاثة ملايين نسمة يجعلها أقل كثافة سكانية.

يمكن للزوار الذهاب إلى المنطقة المحلية: ركوب الخيول ، والمساعدة في رعاية الماشية والنوم في راعي الراعي - وهو عبارة عن يورت تقليدي.

بحيرة إيير، أستراليا

تشكل هذه البحيرة المالحة أخفض نقطة في القارة. عادة ما يكون جافًا بسبب تبخير الماء ، مع ضباب رواسب الملح ، يملأ الجسم مرتين فقط كل 100 عام في المتوسط.

بالي، اندونيسيا

دقائق من أوبود الصاخبة هي قرى فنية ، منخفضة المستوى ، حقول أرز خضراء زاهية ، غابات مورقة وغابات شاسعة. بالي هي واحدة من 17000 جزيرة في إندونيسيا.

ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة فيها حوالي 30 درجة مئوية على مدار السنة. استكشف بالدراجة ثم توجه إلى أحد النوادي الشاطئية الرائعة.

سبع شقيقات كونتري بارك ، إيست سوسكس ، المملكة المتحدة

يعد الساحل الجنوبي البكر لبريطانيا موطنًا لواحد من أعظم مسارات المشي في البلاد والمتنزهات الساحلية ، The Seven Sisters. يتكون المسار الساحلي من 280 هكتارًا من منحدرات الطباشير ووادي نهر متعرج وأراضي عشبية مسطحة مع إطلالات على القناة الإنجليزية.

ويبدأ المسار الساحلي بالقرب من إيستبورن ، بداية طريق ساوث داونز الذي يبلغ طوله 100 ميل.

صحراء أتاكاما، أمريكا الجنوبية

على طريق اشتهر به الثوري تشي جيفارا الذي بدأ رحلته على الدراجة النارية في بوينس آيرس ، توجه إلى تشيلي عبر صحراء أتاكاما إلى منطقة الأمازون البيروفية وإلى فنزويلا.

وتتدحرج مساحات شاسعة من المسطحات الرملية بسرعة إلى قمم عالية من الكثبان الرملية والوديان المؤدية إلى هضاب من الحشائش المغبرة. إنها رحلة للمستكشفين حيث تقف جبال الأنديز شامخة فوق الحدود بين الأرجنتين وتشيلي ، مما يؤدي إلى ضبابية أحد الجانبين في الجانب الآخر.

حتى أن ناسا تستخدم الصحراء كأرض اختبار لبعثات المريخ المستقبلية.

جبل فوجي، اليابان

فوجي سان ، أعلى قمة في اليابان ، هو جبل مقدس ورمز. في يوم صافٍ ، يمكن رؤيته من طوكيو ، ولكن أحد أفضل الطرق لمشاهدة البركان الذي لا يزال نشطًا هي أخذ قطار شينكانسن السريع من العاصمة إلى أوساكا (النصيحة الأولى: الجلوس على الجانب الأيمن لمشاهدة البركان).

وهي أفضل وجهات النظر المناطق المحيطة بهاكوني (حيث توجد ينابيع حارة طبيعية) وفوجيجوكو تستحق الزيارة خلال موسم إزهار الكرز.