;

15 مكانًا للاحتفال باليوم العالمي للبرغر في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
15 مكانًا للاحتفال باليوم العالمي للبرغر في دبي

يمكنك تجربة برغر فريد وبرغر نباتي في اليوم العالمي للبرغر، يحب الجميع تقريبًا البرغر في جميع أنحاء العالم لذا فمن المنطقي تمامًا أن يحتفل العالم بيوم الهمبرغر الدولي.
هذا اليوم المهم للغاية هو 28 مايو ولحسن الحظ بالنسبة لسكان دبي هو يوم جمعة ، لذلك يمكنك تناول أكبر عدد ممكن من البرغر كما يحلو لك.

يوم الهمبرغر العالمي

إليك الأماكن التي يمكنك زيارتها في دبي في يوم البرغر العالمي

لجميع محبي البرجر احتفلوا يوم الجمعة 28 مايو حيث إنه يوم البرجر العالمي، من الفطائر الرائعة إلى البطاطس المقلية الغنية بالعصارة ، هناك مجموعة من أطباق البرجر اللذيذة في دبي والتي سنأكل منها بالتأكيد خاصة في هذه المناسبة الخاصة.

Pickl

تقدم هذه العلامة التجارية المحلية في الإمارات العربية المتحدة البرغر الطازج مع المخللات محلية الصنع لنقل الفطائر إلى المستوى التالي، مع الصلصات والتوابل الخاصة في المطبخ حيث يتم تقديم كل برجر حسب الطلب حيث يتم الحصول على المكونات من جميع أنحاء العالم لتقديم البرغر النزيه مباشرة ابتداءً من 30 درهمًا للجبن.

Sanderson’s

مع البرجر اللذيذ الذي يسيل اللعاب لإثارة ذوقك فإن المقهى الغريب ساندرسون الموجود في المدينة المستدامة هو مزيج مثالي يضم فطيرة وبرغر. مع دبل تشيز برجر مع بصل مكرمل ومخللات ملفوفة في قشرة فطيرة وتقدم مع البطاطا المقلية والمرق.

يمكن للعملاء الاستمتاع بهذه البهجة الفاخرة بسعر 69 درهمًا مع خصم 15٪ على السعر يوم الجمعة 28 مايو مثلما أعلنت الرئيس التنفيذي ، إنشاء سيرجيو لوبيز.

Qwerty

سيكون لمطعم ميديا ​​ون اللذيذ إضافة خاصة إلى قائمة الطعام هذا الأسبوع مع برجر آيس كريم اللوتس بيسكوف الذي لا يقاوم والذي سيكون في القائمة من الجمعة 28 مايو وحتى 4 يونيو ، بسعر 45 درهمًا في حال كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً في يوم البرجر الدولي.

One Life Kitchen

مع استعداد كل مهرجان البرغر للبدء في نهاية هذا الأسبوع ابتكر هذا المطعم اللذيذ البرغر المصنوع يدويًا من إعداد الشيف كيفن مع الخبز الطازج واللحم البقري المطحون يدويًا وفطائر قاعدة الشمندر النباتي لتلبية احتياجات الجميع من خلال عرض اشتر 1 واحصل على 1.

وفي جميع أنواع البرغر يوم الجمعة ، 28 مايو والسبت 29 مايو. تتكون القائمة من برجر الدجاج المشوي وبرغر مزرعة شروت وبرغر مزدوج بالجبن لإثارة ذوقك ، بدءًا من 60 درهمًا.

Shake Shack

مع إبداعات البرغر الحديث على جانب الطريق، ينتج هذا الحي الفوري إصدارات عالية الجودة من الكلاسيكيات في مكان مهيب. من برجر الدجاج اللذيذ إلى المأكولات الشهية التي تُقدم إلى الكمال ، بدأ شيك شاك كمنصة هوت دوج من ماديسون سكوير بارك في عام 2001. ابتداءً من 35 درهمًا لبنود محددة بما في ذلك تشيز برجر ، تشيكن شاك برجر وأكثر من ذلك بكثير ، طلب يمكن وضعها ببساطة من خلال Zomato أو Talabat.

Ugly Burger

من خلال قائمة منخفضة الكربوهيدرات هذا الموسم يتعاون Ugly Burger الواقع في دار وصل مول، مع العلامة التجارية Keto Goodies رقم واحد في الإمارات العربية المتحدة من أجل إضافة قائمة منبثقة حصرية "The Stan" في 28 و 29 مايو.

وسيشمل التنظيم الخاص برجر لحم بقري لذيذ مصنوع من مزيج واغيو سري ومغطى بجبنة شيدر مزدوجة حقيقية ، بما في ذلك لحم بقري مقدد، بيض مقلي، وشرائح أفوكادو مع المايونيز الياباني المميز، بسعر 60 درهمًا.

Couqley

يمكن للعملاء طلب البرجر المفضل لديهم في Couqley French Bistro & Bar وسيتمكنون من المطالبة برغر آخر في المنزل. سيكون عرض القيمة مقابل المال هذا متاحًا في 28 مايو من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 صباحًا في يوم العرض الترويجي، لأولئك الذين يستفيدون من BOGO ، مع برغر منخفض التكلفة والذي سيكون مجانيًا من قائمة متخصصة بما في ذلك برجر الكمأة وراكليت برجر، سلايدرز ليه تروا ، تشيز برجر و ما بعد برجر.

Five Guys

مباشرة من واشنطن العاصمة حتى الآن في الإمارات العربية المتحدة ، تشتهر فايف جايز بالبرغر المصنوعة يدويًا والمطبوخة بأناقة مع البطاطس المقلية الطازجة المطبوخة بشكل مثالي في زيت الفول السوداني النقي.

وأثناء اكتسابها لمتابعين يشبهون العبادة حول العالم ، اكتسبت شعبية في هذا الجزء من العالم أيضًا مع برجر الجبن الصغير الذي يبدأ من 35 درهمًا جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأطباق الأخرى التي يمكن طلبها.

Bla Bla

مع اقتراب نهائي دوري أبطال أوروبا من هذا المكان في هذه البقعة الساخنة في جميرا بيتش ريزيدنس ، هناك عرض ترويجي خاص لبرغر Bla Bla والذي يتضمن فطيرة مزدوجة وكعكة بطاطس وجبن ولحم مقدد ومخلل وبصل مع دلو من أربعة أنواع من المشروبات مقابل 160 درهمًا.

وفي أي من الحانات العشرين في هذا المكان من الجمعة 28 مايو إلى السبت 29 مايو مع عرض المباراة في The Beach Bar و Irish Pub من الساعة 6 مساءً فصاعدًا.

Tipsy Lion

تقدم هذه الحانة البريطانية، الواقعة في سوفيتيل داون تاون عرضًا خاصًا للبرغر والبيرة طوال اليوم يوم الجمعة ، 28 مايو مقابل 59 درهمًا فقط. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات البرجر بما في ذلك ؛ "جاك خارج الصندوق" مع دبل واغيو ، "نيس بانز" مع لحم الصدر المطهو ​​على مدار 24 ساعة ، أو فورجر - للنباتيين.

متى يكون يوم الهمبرغر العالمي

في 28 مايو من كل عام يحتفل يوم الهمبرغر العالمي، وفي أمريكا يحتفل بأكثر الأطعمة حيث يأكل الأمريكيون أكثر من 50 مليار برجر سنويًا ، لذا فمن المناسب تخصيص يوم كامل لهذه السندويشات الخاصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه