;

12 مكاناً حول العالم للسفر إليهم بإجازة الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
12 مكاناً حول العالم للسفر إليهم بإجازة الصيف

سواء كنت متجهاً إلى أوروبا أو فلوريدا أو المكسيك أو منطقة البحر الكاريبي فإن الصيف هو الوقت المثالي، فإليكم قائمة مختارة لأماكن تقدم خدمات فندقية مختلفة

أماكن السفر

منتجع ونادي لا كوينتا، كاليفورنيا

هذا المنتجع الصحراوي قبل أن ترتفع درجات الحرارة وجهتك القادمة، يمكنك الإقامة في كازينو أو جناح أو فيلا مع إطلالات خلابة على جبال سانتا روزا.

بركة سباحة كبيرة لجميع الأعمار بالإضافة إلى مغطس للبالغين فقط يحافظ على برودة الجميع في فترات الظهيرة الحارة. يقدم منتجع Camp’d Out Joshua Tree Experience ليلتين أو أكثر في المنتجع وليلة واحدة من التخييم الفخم في حديقة Joshua Tree الوطنية.

إذا كنت تبحث عن هذا الملاذ الخاص مع مراهق أو خريج جامعي، فستكسبك هذه الرحلة بعض المصداقية التي تستحقها.

عالم والت ديزني، فلوريدا

إذا خرج أطفالك من المدرسة في مايو، فهذا شهر رائع لقضاء إجازة في عالم والت ديزني. يقول لين تيستا، مالك موقع Touring Plans للتخطيط للرحلات: "الحشود في أوائل مايو أصغر بكثير من عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى وأثناء الصيف".

وبغض النظر عن اليوم، تزدحم الحشود بين الساعة 11:30 صباحًا و 2:30 مساءً. إنه وقت جيد للعودة إلى فندقك وتناول الغداء وأخذ قيلولة أو السباحة.

سيستمر مهرجان الزهور والحدائق الدولي في شهر مايو لذا تأكد من إطلاعك على ما هو في حالة ازدهار. ضع في اعتبارك الإقامة في Disney"s BoardWalk Inn الذي يوفر ترفيهًا مسائيًا وخيارات جديدة لتناول الطعام سريعة الخدمة ويقع على طول مسار المشي المناسب لعربة الأطفال إلى EPCOT.

Omni Spa Getaways 

الزهور ووجبة الإفطار في السرير لطيفة، لكن إجازة صغيرة في منتجع Omni Hotels & Resorts قد تكون أفضل هدية لعيد الأم على الإطلاق. ألقِ الكثير من التلميحات لعائلتك أو كافئ نفسك وأمك.

هناك فرصة جيدة أن يكون أحد المواقع الـ 29 في الولايات المتحدة وكندا على مسافة قريبة بالسيارة. حجز المختبِر مؤخرًا جلسة تدليك في The Spa في Omni Grove Park Inn في أشفيل بولاية نورث كارولينا.

مع الجدران الصخرية والأقواس والأنفاق قال المختبِر إن المنتجع الصحي الجوفي "شعر بالراحة عند السير عبر الباب"، استمر التدليل قبل العلاج بفضل أحواض السبا وأحواض المياه الساخنة والشلالات العلاجية.

لاحظ مُختبِرنا أن سياسة عدم استخدام الإنترنت في المنتجع الصحي "كانت تحررني وأجبرتني على الاسترخاء بشكل صحيح وعدم تشتيت انتباهي".

منتجع Omni Bedford Springs Resort في ولاية بنسلفانيا هو محرر مفضل آخر بسبب ينابيعه المعدنية الطبيعية ومجموعة متنوعة من العلاجات.

إذا كنت في الغرب فجرّب المنتجع الصحي الجديد في منتجع Omni Tucson National Resort الذي تم تجديده مؤخرًا

لويزفيل، كنتاكي

يبشر كنتاكي ديربي بمزيد من المرح في لويزفيل، مما يجعلها وجهة رائعة لعطلة الصديقات. بينما يقام السباق في 6 مايو فإن عطلة نهاية الأسبوع بأكملها مليئة بالأحداث الخاصة، بما في ذلك الحفلات الموسيقية وتذوق النبيذ والكوكتيلات وحتى عروض الأزياء.

إذا لم تتمكن من الحصول على تذكرة إلى Derby فقد تتمكن من حجز إحدى قوائم Thunder Rolls! مشاهدة الأطراف. البقاء في فندق Genevieve والذي سيفتح قبل أيام قليلة من ديربي.

يحتفل مكان الإقامة المكون من 122 غرفة بالأصول الفرنسية للويسفيل والهندسة المعمارية مذهلة.

حدائق مائية

احتفل بنهاية العام الدراسي في كالاهاري وهي سلسلة حدائق مائية داخلية حيث يكون الطقس دائمًا مثاليًا للسباحة والانزلاق. 

نظرًا لأن الحدائق المائية أكثر متعة مع الأصدقاء فإن كالاهاري بها الكثير من الأجنحة متعددة غرف النوم تتيح النوم لـ 12 شخصًا! قال أحد المختبرين الذي أقام في موقع بنسلفانيا: "تتمتع كالاهاري بمزيج جيد من عوامل الجذب لجميع الأعمار، بالإضافة إلى أن رجال الإنقاذ يقظون جدًا". 

الحياة البرية

في الربيع تضيف الطبيعة الأم سحرًا إضافيًا إلى منتجع الحياة البرية هذا في الغرب الأوسط لجميع الأجيال. فاز Big Cedar Lodge بجائزة 2023 Good Housekeeping Family Travel ويزدهر هذا الشهر مع وصول الأشجار والزهور إلى ذروة الإزهار.

في Dogwood Canyon منتزه مكان الإقامة الذي تبلغ مساحته 10000 فدان يمكن للعائلات ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات على طول المناظر الطبيعية الجميلة.

تمنح البحيرة الموجودة في الموقع العائلات فرصة للصيد معًا أو استئجار قارب عائم. مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة - بما في ذلك الكبائن العائلية والبيوت، تجعل من السهل العثور على مساحة ستكون مثالية لطاقمك.

طبيعة خلابة

مع وجود بركان يمكن الوصول إليه بالسيارة ، وشواطئ خلابة ومناظر جبلية رائعة تحقق سانت لوسيا بالفعل جميع الملاحظات الصحيحة لقضاء عطلة حالمة.

عامل في مهرجان سانت لوسيا للجاز والفنون، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 14 مايو، وستحصل على رحلة العمر. يتضمن الحدث في عامه الثلاثين مجموعة متنوعة من الأساليب الموسيقية بالإضافة إلى موسيقى الجاز: سيجد عشاق موسيقى الهيب هوب والبوب ​​والريغي أيضًا أداءً يناسبهم.

ضع في اعتبارك البقاء في Zoëtry Marigot Bay الجديد، يضم أحواض السباحة اللامتناهية والمُصممة على طراز البحيرة والموقع الذي يحسد عليه على خليج ماريجوت وقرية السبا هي ما تصنعه أحلام الإجازة.

بالنسبة لرحلات عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى، فإن بوسطن مليئة بالنجوم بقدر ما تحصل عليها. تكرم المدينة التاريخية الأطباء البيطريين من خلال زرع حديقة بها 37000 علم أمام نصب الجنود والبحارة التذكاري في بوسطن كومون.

وأقدم حديقة عامة في أمريكا، بوسطن كومون هي واحدة من 16 موقعًا تاريخيًا مهمًا على طريق الحرية في المدينة. يؤدي الطريق البالغ طوله 2 1/2 ميل أيضًا إلى Paul Revere House ونصب Bunker Hill Monument.

وادي نابا، كاليفورنيا

ليس هناك وقت سيء لزيارة مصانع النبيذ في وادي نابا ولكن ماي تسحقها من حيث الطقس. تعتبر الأيام الدافئة والليالي الباردة مثالية للانغماس في مزارع الكروم ومشهد الطعام المزدهر والأنشطة الطبيعية الوفيرة.

بينما تتفوق الوجهة في قضاء عطلات الصديقات ورحلات الأزواج الرومانسية، يمكنك قضاء إجازة مع الأطفال بفضل العدد المتزايد، وهو منزل ريفي عمره 150 عامًا تم تجديده بمحبة الصيف الماضي. يعد فندق Westin Versa Napa اختيارًا جيدًا إذا كان الأطفال يأتون معه.

كيب كورال

على ساحل الخليج ليس بعيدًا عن فورت مايرز، تفتخر كيب كورال في الواقع بوجود قنوات أكثر من البندقية. هذه الجوهرة الواقعة تحت الرادار هي أرض العجائب لراكبي القوارب -يمكن لطاقمك السفر عبر أكثر من 400 ميل من القنوات.

كما تحظى رياضة التجديف بالكاياك والتجديف من وضع الوقوف والرياضات المائية الأخرى بشعبية كبيرة. لتكون على الماء مباشرة، يمكنك الإقامة في منتجع The Westin Cape Coral في قرية مارينا. يمكنك ركوب التاكسي المائي إلى الشواطئ القريبة أو استئجار قارب لصيد الأسماك. للعائلات الكبيرة يقدم المنتجع أجنحة بغرفتي نوم مع مطابخ.

أماكن لعشاق الفخامة

يعرف عشاق Royals بالفعل أن الملك تشارلز الثالث سيتوج في 6 مايو. لماذا تشاهده على التلفزيون بينما يمكنك القفز عبر البركة إلى لندن لحضور الحدث التاريخي؟ ستكون المدينة بأكملها مليئة بالإثارة وسيتم التخطيط للعديد من الأحداث ذات الطابع الخاص.

أثناء تواجدك في المدينة، يمكنك أيضًا التحقق من جميع المواقع الشهيرة، مثل قصر باكنغهام وحدائق كنسينغتون وبيج بن. وسيجري التتويج نفسه في وستمنستر أبي.

الفنادق القريبة محجوزة (أو باهظة الثمن) ولكن يمكنك البقاء في أي مكان في المدينة وركوب المترو. جرب فندق لندن ماريوت ماربل آرتش. إذا كنت مسافرًا مع الأطفال، فإن الخيارات المصممة على طراز المنزل الريفي في The Atheneum Hotel & Residences تعد خيارًا رائعًا.

هاسيندا ألتا غراسيا، كوستاريكا

إذا كنت تحتفل بعيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو تخرج في شهر مايو، فإن Hacienda AltaGracia هي إجابتك على "أين يجب أن نذهب؟" يمكن أن يكون المنتجع الذي يشمل وجبات الطعام والمشروبات، مزيجًا مثاليًا من المغامرة وتجديد النشاط والاحتفال.

ستقيم في واحدة من 50 بيتًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم تم تصميمها بشكل رائع وتتضمن تراسات شخصية. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 عامًا المشاركة في نادي Junior Adventurer"s Club الذي يركز على تقاليد كوستاريكا والاستكشاف.

ستجعلك دروس العافية والتجارب الغامرة مثل حمام النهر الطبيعي تشعر بالانتعاش. قد يمثل بداية موسم الأمطار ، ولكن هذا يعني المساحات الخضراء المورقة أينما تتجه.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه