;

أجمل نساء حول العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
أجمل نساء حول العالم

بلا شك لقد صادفنا جميعًا العديد من النساء المذهلات بغض النظر عن جزء العالم الذي أتيت منه، على هذا النحو من الصعب للغاية تحديد من هو الأفضل بينهم جميعًا.

والأكثر صعوبة هو وضعهم جميعًا في قائمة واحدة، لأن القائمة ستكون بلا نهاية ومع ذلك هناك بعض النساء يمكننا الاتفاق عليهن جميعًا. إنهن يفوقن في الجمال العديد من النساء.

أنجلينا جولي

ربما تكون أنجلينا جولي هي أفضل شخص يتصدر قائمة النساء المذهلات لدينا إنها جميلة بقدر ما هي موهوبة وهذا هو السبب في أنها بسهولة واحدة من أكثر الممثلات رواجًا في هوليوود.

ويحب المعجبون رؤيتها على شاشاتهم مع الأخذ في الاعتبار ميزاتها الجميلة التي تجعلها تبرز حتى في الأربعينيات من عمرها، لا تزال النساء يرغبن في أن يصبحن أنجلينا جولي ويريد الرجال أن يكونوا مع أنجلينا، يمكنها بالتأكيد أن تمنح هؤلاء النجوم الشباب فرصة لأموالهم.

غال جادوت

Gal Gadot هي جمال مذهل آخر تمكنت من صنع اسم لنفسها في الفيلم كممثلة ومنتجة، إنها ليست مجرد جمال في مشهد التمثيل ولكن ملكة جمال إسرائيل السابقة 2014 هي أيضًا عارضة أزياء حتى الآن.

هل يمكنك تخيل مثل هذا الجمال في الجيش؟ أمضت غال غادوت عامين من عمرها للخدمة في جيش الدفاع الإسرائيلي. بعد الخدمة ذهبت للدراسة في الكلية حيث واصلت صنع اسم لنفسها في صناعة النمذجة.

اشلي جراهام

أشلي جراهام هي لعبة مذهلة تمكنت من تغيير الحياة فقط من خلال إثبات أن الجمال لا يقتصر على أصحاب الأجسام النحيلة، تمكنت العارضة التي ربما تكون معروفة في الغالب بمظهرها في Next Top Model في أمريكا من صنع اسم لنفسها على الرغم من حجمها الكبير.

وهذا يعتبر أن صناعة الأزياء كانت في السابق ولا تزال منحازة إلى حد ما لصالح النساء النحيفات وجهها جميل جدًا ويكمل ثقتها المذهلة وهذا هو السبب في أنها تقدم أيضًا مقدمة برامج تلفزيونية مذهلة.

أودري هيبورن

من المستحيل مناقشة الجمال والموضة في هوليوود دون الحديث عن أودري هيبورن. كانت إنسانية وممثلة بريطانية حققت الكثير من النجاح. ومع ذلك ، كانت تُعرف باسم رمز الموضة وما زالت معروفة بذلك حتى الآن على الرغم من حقيقة أنها لم تعد موجودة.

وصنف معهد الفيلم الأمريكي أودري على أنها ثالث أعظم أسطورة أنثى على الشاشة من العصر الذهبي لهوليوود. تم إدخالها أيضًا إلى قائمة المشاهير الدولية المرموقة لأفضل الملابس والتي تعد بالفعل شيئًا مهمًا.

شاهد أيضاً: بالفيديو: ملكة جمال لبنان السابقة تسقط على المسرح قبل أن تسلم عرش الجمال الى الملكة الجديدة.

بريانكا شوبرا

مجرد حقيقة أن بريانكا أصبحت ملكة جمال العالم في سن 18 يخبرك أنها واحدة من أكثر النساء المذهلات في العالم، صنعت بريانكا شوبرا اليوم اسمًا لنفسها في هوليوود كممثلة تشيد بإنتاج مثل كوانتيكو، في حين أنها ماهرة فيما تفعله، لا يسع المرء إلا أن يتعجب من وجهها الجميل بمجرد ظهوره على شاشاتك.

بيلا حديد

بيلا حديد من أشهر عارضات الأزياء في العالم اليوم. بصرف النظر عن كونها تنتمي إلى واحدة من أغنى العائلات حولها، فهي تتمتع بجمال تفخر به.

على هذا النحو ستصادف دائمًا وجهها على أغلفة المجلات المختلفة، إنها اسم مألوف عندما يتعلق الأمر بالموضة والجمال وقدوة للسيدات الأصغر سناً وأولئك في سنها. في عام 2016 حصلت على لقب نموذج العام.

مارجوت روبي

مارجوت روبي هي ممثلة من أصل أسترالي بدأت حياتها المهنية من خلال الظهور في العرض الأسترالي الشهير الجيران وفي أفلام مستقلة أخرى. نمت في حياتها المهنية وهي حاليًا أيضًا منتجة.

وعندما يتعلق الأمر بالمظهر، فهي بالتأكيد تخدم الأشياء الجيدة مما يفسر سبب حب المصممين للعمل معها، غالبًا ما يكمل جمالها وليقتها البدنية تصاميمها الرائعة.

كما أن جمالها هو الذي يجعل الكثير من الناس يتطلعون لرؤيتها على السجادة الحمراء في كل مرة يكون فيها مثل هذا الحدث، حصلت على العديد من الجوائز مثل Golden Globes وتم ترشيحها لجوائز مرموقة أخرى.

ألكسندرا داداريو

ألكسندرا آنا داداريو هي ممثلة أمريكية رائعة حققت نجاحًا كبيرًا بفضل لعب دور أنابيث تشيس في فيلم بيرسي جاكسون. لقد واصلت على مر السنين دور البطولة في إنتاجات مختلفة.

وأثناء مشاهدتها لا يسع المرء إلا أن يلاحظ عينيها الجميلتين وابتسامتها الرائعة. إنها جمال مذهل وهذا أمر مؤكد والذي يضاف إلى موهبتها يجعلها خيارًا رائعًا للأفلام.

باربرا بالفين

للوهلة الأولى المذهل هي الكلمة المناسبة لوصف باربرا بالفين، العارضة الرائعة هي في الأصل من المجر وظهرت لأول مرة في عدد ملابس السباحة لمجلة Sports Illustrated Magazine الشهيرة في عام 2016.

وثم أصبحت باربرا من ملاك Victoria’s Secret ونحن بالتأكيد نرى السبب، وجهها شبه كامل وكذلك جسدها. قد يكون هذا هو بالضبط ما رآه الشخص الذي رصدها أثناء استكشافها عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها فقط، منذ ذلك الحين، تمكنت من الحفاظ على الكثير من الحجوزات لوظائف عرض الأزياء المختلفة.

إميرود طوبيا

Emeraude Toubia هي ممثلة أمريكية كندية جميلة اشتهرت بدورها في فيلم Lightwood on Shadowhunters. هي أيضا عارضة أزياء. على الرغم من كونها كندية أمريكية، إلا أنها من أصول مختلطة لبنانية ومكسيكية.

ولقد لعبت دور البطولة في عدد قليل من telenovelas لاتينا التي تشمل Cosita Linda وغيرها، تتمتع Emeraude بوجه جميل وشبابي يجعلها مناسبة لأدوار ومظاهر مختلفة في أفضل المنشورات.

روزي هونينجتون ويتلي

روزي هونينجتون وايتلي هي عارضة أزياء رائعة أخرى لا يمكننا أن نفشل في الحديث عن جمالها. بعد كل شيء، كانت ملامحها هي التي دفعتها لتصبح واحدة من الملائكة المشهورين في فيكتوريا سيكريت.

ويمنحها طولها تلك النعمة الرائعة ومظهرها ونجاحها في الصناعة قد شهد لها نعمة العديد من المجلات الكبرى مثل GQ و Elle. لقد حصلت أيضًا على بعض وظائف سفيرة العلامة التجارية وهي واحدة من الشخصيات العامة التي تعتبر أيقونات الموضة، اليوم روزي هي أيضا ممثلة.

هايدن بانيتيير

هايدن بانيتيير موجود على شاشاتنا منذ فترة طويلة. لعبت الممثلة الأمريكية أدوارًا في بعض الأفلام الكبرى في الماضي. على الرغم من أننا لا نسمع الكثير منها هذه الأيام إلا أننا نتذكرها جيدًا لمدى جمال وجهها.

شاهد أيضاً: ملكة جمال الولايات المتحدة.. جمال بخلفية عسكرية!

ولديها ابتسامة آسرة وعلى الرغم من أنها شهدت بعض الأوقات المضطربة في الآونة الأخيرة، لا شيء يمكن أن يغير ذلك، لا تزال حبيبة التلفزيون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه