;

أوسكار 2021: استرجع أجمل إطلالات السجادة الحمراء على مر السنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
أوسكار 2021: استرجع أجمل إطلالات السجادة الحمراء على مر السنين

يستعد الجميع لجوائز الأوسكار 2021. مع تفشي الوباء المستمر ربما توقفت صناعة الترفيه لكن حفل توزيع جوائز الأوسكار سيحدث وهذه المرة لن يحتاج الفنانون إلى رابط ليصبحوا جزءًا من الحدث.

سيكونون حاضرين على السجادة الحمراء لمراقبة البروتوكولات اللازمة وتماشياً مع المناسبة المرغوبة قمنا بتجميع أفضل الإطلالات من الماضي من أجلك.

الأوسكار عام 1950

من الواضح أن جوان كولينز لفتت الأنظار في هذا الفستان ذو الحافة الفقاعية وفي الخمسينيات من القرن الماضي لم يكن المظهر الرسمي مكتملًا بدون قفازات بطول المرفق.

الأوسكار عام 1954

أيقونة على الشاشة وخارجها غالبًا ما عملت أودري هيبورن مع منزل جيفنشي لظهورها على السجادة الحمراء. لا يزال هذا الفستان من جيفنشي صامدًا أمام اختبار الزمن.

الأوسكار عام 1955

الحائزة على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم The Country Girl ، أثبتت جريس كيلي أن الابتسامة هي أفضل ملحق لك لفستان نابض بالحياة من جيفنشي.

الأوسكار عام 1958

تم ترشيح ديبي رينولدز لدورها في فيلم The Unsinkable Molly Brown ، حيث جلبت مظهر الأميرة إلى السجادة الحمراء والمرحلة لأداء خلال الحفل.

الأوسكار عام 1970

عرفت لولا فالانا بالتأكيد كيفية تنسيق الإكسسوارات كانت أفعى الريش هي اللمسة المثالية لإضافة القليل من الدراما إلى الفستان الأسود الكلاسيكي

الأوسكار عام 2001

حصلت جوليا روبرتس على الجائزة الكبرى لدورها في Erin Brockovich بفستان فالنتينو الخالد.

الأوسكار عام 2007

إن فستان نيكول كيدمان من Balenciaga كان رائعا مع القوس الرائع الذي يلف من رقبتها إلى قطار خلفها.
وبدت بينيلوبي كروز مذهلة في ثوب وردي أحمر الخدود من Versace في عام 2007.

الأوسكار عام 2008

في بحر من الفساتين المزخرفة بالكريستال والتول برزت ماريون كوتيار على السجادة الحمراء بفستان من جان بول غوتييه بدا وكأنه مصنوعًا من قشور السمك.

الأوسكار عام 2009

كانت آن هاثاواي في ثوب أوبال Armani Privé في حفل عام 2009 عندما تم ترشيحها لجائزة Rachel Getting Married.2010
كان أكثر من ذلك بالنسبة إلى زوي سالدانا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2010 حيث ارتدت هذا الهوت كوتور من جيفنشي مع صد مزين بالكريستال مع تنورة مكشكشة من التول المتدرج.

الأوسكار عام 2011

كيت بلانشيت هي دائمًا من يخاطر على السجادة الحمراء ، وقد فازت بقلوب مجموعة الأزياء في هذه الحلويات من جيفنشي هوت كوتور.

الأوسكار عام 2012

رشحت ميشيل ويليامز لجائزة أفضل ممثلة وظهرت في هذا الفستان الأحمر من لويس فويتون.

وكانت غوينيث بالترو رائدة في صيحات الموضة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2012 في توم فورد والتي أصبحت واحدة من أكبر اتجاهات الموضة من الملابس الخارجية إلى فساتين الكوكتيل.
متألقت أوكتافيا سبنسر في تاداشي شوجي عندما قبلت جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Help في عام 2012.

الأوسكار عام 2015

أحيانًا يكون البساطة هو الأفضل وقد أثبت ريس ويذرسبون ذلك في فستان توم فورد عالي التباين.

وشوهدت إيما ستون في هذا الفستان الأخضر الرائع من الكرفس من قبل المصمم اللبناني إيلي صعب في عام 2015.

الأوسكار عام 2017

من المعروف أن ديف باتيل يتألق في معظم إطلالاته على السجادة الحمراء، لم يكن الأمر مختلفًا في عام 2017 عندما ظهر مرتديًا بدلة توكسيدو من بربري  حيث بدا أنيقًا كما كان دائمًا.

الأوسكار عام 2019

كان أليكس رودريغيز أحد أفضل الأزواج الذين ارتدوا ملابس في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2019 ، وكان يبدو أنيقًا في بدلة توكسيدو بينما كانت جينيفر لوبيز تتألق في ثوب مناسب - كلاهما من توم فورد.

وظهرت ليدي غاغا وهذا الفستان الأسود من تصميم ألكسندر ماكوين الذي ارتدته في نسخة 2019 من حفل توزيع جوائز الأوسكار ، هما تطابقان في السماء لا يسع المرء إلا أن يلاحظ الماس تيفاني 128 قيراطًا أيضًا!

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 ، حافظت إميليا كلارك على إطلالتها في فستان أنيق من Balmain لم يكن لون الخزامى أفضل من هذا أبدًا.

جوائز الأوسكار

هي جوائز فنية وتقنية في صناعة السينما تعتبر الجوائز الأكثر شهرة والمرموقة في صناعة الترفيه في جميع أنحاء العالم.

,تُمنح الجوائز سنويًا من قبل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية (AMPAS) وهي اعتراف دولي بالتميز في الإنجازات السينمائية وفقًا لتقييم عضوية التصويت في الأكاديمية.

,يُمنح الفائزون في الفئات المختلفة نسخة من تمثال صغير ذهبي ككأس ,يُطلق عليه رسميًا "جائزة الأوسكار للاستحقاق" على الرغم من أنه يشار إليها بشكل أكثر شيوعًا باسمها المستعار "أوسكار" يصور التمثال الصغير فارسًا على طراز فن الآرت ديكو.

تم نحت الجائزة في الأصل بواسطة جورج ستانلي من رسم تخطيطي لسيدريك جيبونز وقدمه AMPAS لأول مرة في عام 1929 في حفل عشاء خاص استضافه دوجلاس فيربانكس في فندق Hollywood Roosevelt فيما أصبح يعرف باسم جوائز الأوسكار الأولى.

وتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار لأول مرة عن طريق الراديو في عام 1930 وتم بثه على التلفزيون لأول مرة في عام 1953 وهو أقدم حفل توزيع جوائز ترفيهية في جميع أنحاء العالم ويتم بثه الآن على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم.

وهي أيضًا الأقدم من بين الجوائز الترفيهية الأمريكية السنوية الأربع الكبرى وتم تصميم ما يعادلها جوائز إيمي للتلفزيون وجوائز توني للمسرح ، وجوائز جرامي للموسيقى على غرار جوائز الأوسكار.

ويتم الاستشهاد بها على نطاق واسع باعتبارها أشهر الجوائز التنافسية والمرموقة في مجال الترفيه أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 لتكريم أفضل أفلام 2019 في 9 فبراير 2020.

كما في الحفل السابق لم يكن هناك مضيف تم بث الحفل على ABC. أقيمت في مسرح دولبي في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، للعام الثامن عشر على التوالي.

كانت هذه المرة الأولى في تاريخ الأوسكار التي تلقى فيها أكثر من ثلاثة أفلام عشرة ترشيحات أو أكثر وتم منح ما مجموعه 3140 تمثالًا صغيرًا للأوسكار منذ إنشائها في عام 1929.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه