;

أبراج اليوم 29 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
أبراج اليوم 29 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

فهرس الصفحة

توقعات برج الحمل اليوم
توقعات برج الثور اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج السرطان اليوم
توقعات برج الأسد اليوم
توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج الميزان اليوم
توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج القوس اليوم
توقعات برج الجدي اليوم
توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

صفات ومميزات برج الحمل

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس وعمل الأشياء التي طالما وددت عملها. يجب أن تذهب في الرحلة التي كنت تحلم بها، إن استطعت، وعندئذ سوف تكتسب خبرات لن تنساها مدى الحياة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يتقدم مستقبلك المهني بشكل جيد، ويمكنك اتخاذ القرارات الهامة التي كنت تتجنبها منذ فترة. لا تردد، واستمع إلى قلبك، وعندئذ سوف تدرك القرار الصائب. يجب أن تشرك زملائك في إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور.

2. توقعات برج الثور اليوم

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

يتعرض مستقبلك المهني لبعض العقبات غير المتوقعة، ولن يتم اجتيازها بسهولة. يتم تقييم أداءك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرًا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم. بهذه الطريقة سوف تعود قريبًا إلى الجلوس براحة في مكتبك دون النظر خلفك.

صفات برج الثور وميزاته

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تأكد من أن عدم صبرك لا يؤذي الآخرين أو يحولهم إلى أعداء، واعتبر أن الأمر مرحلة تمر بها، ليس أكثر. أثناء ذلك، يجب أن يتحلى شريكك وأصدقاءك وعائلتك بالكثير من الصبر معك. ربما يصادفك في يوم من الأيام مثل هذا الموقف عند التعامل مع شخص سريع الغضب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

احذر من نقل مزاجك السيئ لزملائك، فأنت منزعجًا للغاية وتشعر في بعض الأحيان بأنك أقل بالمقارنة بالآخرين. ببساطة، يجب أن تحجب اهتماماتك ورغباتك بعض الشيء وأن تسمح الآخرين بالاستمتاع بالأضواء، وعندئذ ستفهم أنك لا تستطيع فرض النجاح المهني.

صفات برج الجوزاء وميزاته

4. توقعات برج السرطان اليوم

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

تواجهك بعض التحديات غير المتوقعة، فلا تيأس وثق في إمكاناتك ومهاراتك. إذا تصرفت بعناية وبصبر، سوف تتمكن من التغلب على التعقيدات التي قد تبدو صعبة. سوف تساعدك مهارتك في التصرف في حل هذه الأمور.

صفات برج السرطان وميزاته

5. توقعات برج الأسد اليوم

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

العالم الخارجي ينتظر اكتشافك له، فلديك طاقة تكفي لشخصين. ربما تكتشف مكانك أو مدينتك مرة أخرى، أو ربما تسافر مرة أخرى. مهما فعلت، فسوف تكتشف أن المتعة تتضاعف مع وجود الشريك أو الصديق الجيد.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت الآن الطفل المعجزة في العمل، فأنت تمتلك موهبة كبيرة في اتخاذ القرارات السليمة والمتماشية مع الأهداف، ودائمًا ما تجد الكلمات المناسبة لتنفيذها. لكن لا يجب أن تصبح واثق أكثر من اللازم أو مهملاً، فدائمًا ما يكون مجزيًا التفكير في الأمور الهامة بهدوء وعناية.

صفات برج الأسد وميزاته

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

في العمل، تشعر أنك تتحمل أكثر من طاقتك من المهام المستحيلة. بادئ ذي بدء، حاول التعامل مع الأمور من منظور مختلف، فقد يساعدك هذا في التوصل إلى حلول مبتكرة. ثانيًا، لا ترفض عروض المساعدة من الآخرين تحت أي ظرف من الظروف، طالما أنت تعرف نوايا زملائك الطيبة والذين سيساعدونك في العودة إلى المسار السليم.

صفات برج العذراء وميزاته

7. توقعات برج الميزان اليوم

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعتبر ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

صفات برج الميزان وميزاته

8. توقعات برج العقرب اليوم

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

صفات برج العقرب وميزاته

9. توقعات برج القوس اليوم

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

سواء كنت في علاقة أو وسط دائرة الأصدقاء، سوف تتلقى الكثير من الاهتمام اليوم، فأنت تشعر بدعم قوي وبالتالي بالأمان. استخدم هذا الشعور في التعامل مع ما كنت تحمله في صدرك منذ فترة. فقد يأتي ذلك بالتغيرات الإيجابية المستمرة لك ولمعارفك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أسلوبك الجذاب والإيجابي مع الناس سوف يكون في أحسن أحواله اليوم، فسوف تتلقى دعمًا فور أن تبدأ في التعامل مع المهام الصعبة في العمل، في الأغلب من أشخاص لم تتوقعهم على الإطلاق. لا تتجاهل ذلك، وإنما حاول التفكير في كيفية الاحتفاظ بدعمهم المستمر.

صفات برج القوس وميزاته

10. توقعات برج الجدي اليوم

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

أنت ناصح منشود فيما يخص الحياة الشخصية للآخرين. من الطبيعي أنك تساند أصدقائك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. بالقطع، يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أخيرًا توصلت إلى السلام الداخلي الذي كنت تبحث عنه منذ وقت طويل؛ لقد وجدت في نفسك قوة داخلية ظهرت خارجيًا في هيئة ثقة ونزاهة. سوف يشكل ذلك يومك في العمل بحيث تجد الكثير من الزملاء يسعون للحصول على مساعدتك. قدم لهم الدعم حيثما تستطيع، ولكن لا تجعلهم يستغلونك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

كل شيء يسير على ما يرام من الناحية المهنية، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور غير الهامة، وأن تصل إلى حلول مناسبة. ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية.

صفات برج الحوت وميزاته

المصدر: موقع الأبراج

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا