;

أحداث 2020 التي لم يتوقعها أحد: صور ساخرة من هذا العام العجيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
أحداث 2020 التي لم يتوقعها أحد: صور ساخرة من هذا العام العجيب

بدأ عام 2020 بالكثير من التوقعات الإيجابية والطاقة حتى أن خبراء الأبراج توقعوا عام ملئ بالأحداث لكن لم يخطر ببال أحد أن يكون عام 2020 بهذا الشكل القاسي أبداً، شاهدوا صور مضحكة وساخرة من أحداث 2020.

أحداث سنة 2020

إذا تخيلنا للحظة واحدة المستقبل وحال الأطفال في المراحل المختلفة وهم يدرسون الأحداث التي وقعت في 2020 كم يكون الأمر صعب بالنسبة لهم فمع بداية العام توقع البعض وقوع حرب عالمية ثالثة ولم يمر الشهر الثاني حتى بدأت أخبار فيروس كورونا في الانتشار ومنها إلى الحجر المنزلي حتى تجاوز أعداد المصابين الـ7 مليون شخص كل هذا خلال 6 شهور فقط، فهل يمكن أن تتخيل ما قد يحدث في الـ6 شهور التالية من هذا العام.?

صور مضحكة

السخرية من أحداث عام 2020 لا تقف عند حد خصوصاً لدى الأشخاص محبي السفر والذين وضعوا خطط رائعة لتمضية هذا العام في أماكن متنوعة من العام وكانت النتيجة تعليق حركة الطيران عالمياً حتى أنهم لم يتمكنوا من مغادرة المنزل وظلوا عالقين مع الطعام وغسيل الأطباق. ?

لكن هل لك أن تتخيل أن شهور عام 2020 طويلة للغاية حتى شهر فبراير الأقصر من كل عام كان 29 يوماً في 2020 أما شهر مارس فقد كان الأطول على الإطلاق حتى أن البعض اعتقد أنه يعادل عقد كامل ليأتي إبريل ومايو لإكمال المسيرة الطويلة، فالكل يعاني من هذا العام الطويل جداً. ?

السؤال الآن هل يمكنك أن تتخيل مذاق محدد لعام 2020 إذا تحولت إلى رقائق بطاطس، فالبعض اقترح أنها تشبه مزيج عصير البرتقال ومعجون الأسنان وهو المذاق الأسوأ.

لا يمكن لأحد أن يتوقع أحداث الـ6 شهور القادمة من 2020 وسواء كنت متفائل أم متشائم من الأفضل تجنب نشرة الأخبار لأن مشاهدة تطورات الوضع كافية جداً لدفعك للتفكير في أن نهاية العالم قادمة لا محالة.

شاهدوا صور مضحكة تعبر عن أحداث 2020 لكن لا تنسى وضع تقييم لهذا العام الغريب جداً. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه