;

آخرهم أحمد سعد.. فنانون اتبعوا صيحة الملابس الشفافة والحلق في إطلالتهم

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
آخرهم أحمد سعد.. فنانون اتبعوا صيحة الملابس الشفافة والحلق في إطلالتهم

ظهر الفنان أحمد سعد، في حفلته الغنائية بموسم جدة، الخميس الموافق 25 مايو، إذ واجه بعض الانتقادات، التي كانت مثيرة بالتساؤلات وجريئة، حيث أبهر سعد جماهيره في الوطن العربي بسبب إطلالاته. 

ظهر أحمد سعد في الحفل، بإطلالة شفافة باللون الأسود، نسق معها "فيست" أو بذلة بدون أكمام من نفس اللون، كما اختار حلق صغير باللون الفضي اللامع، إذ استقبل بعض الجماهير هذه الإطلالة بانتقادات حادة للفنان أحمد سعد.

في هذا المقال التالي، سنطلعك على أبرز الفنانين الرجال، الذين اتبعوا صيحة الملابس الشفافة، هل برأيك تناسبهم أم لا؟، شاركنا برأيك من خلال التعليقات التالية. 

فنانون اتبعوا صيحة الملابس الشفافة 

أحمد مجدي 

بالتزامن مع الفنان أحمد سعد، نشر الفنان المصري أحمد مجدي، صورة جديدة له من جلسة تصوير، بإطلالة شفافة تظهر جسده، جاءت البلوزة من الماركة العالمية "فالنتينو"، بسعر 50 ألف جنيه مصري، بحسب السعر المتواجد على الموقع الخاص بالعلامة التجارية. 
صرح أحمد مجدي في تصريحات صحفية سابقة، أنه دائمًا يحاول تجربة كل ما هو جديد ومختلف، لا يرحب بالتقليدية بل يريد الدخول في كثير من العوالم المختلفة، لكي يكتسب خبرة التعامل معها. 

عمرو سعد 

"الأخوات بيلبسوا من بعض"، هذه العبارة التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهور صورة للفنان عمرو سعد شقيق أحمد سعد، وهو مرتدي نفس البلوزة الشفافة، التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة لهذا العام. 

علق الكثيرون على رسمة الوشم أو التاتو، الذي ظهر على رقبته، مع عقد مصنوع من اللؤلؤ، إذ علق مستخدمي السوشيال ميديا على هذه الإطلالة، على إنها تشبه ملابس النساء، ماذا عن رأيك. 

محمد رمضان 

يشتهر الفنان محمد رمضان باختياره القطع الفريدة والمختلفة، فهو يظهر بها خلال حفلاته الغنائية أو في المناسبات الخاصة، إذ أثار الجدل مجددًا في حفل عيد ميلاده، بإطلالة البلوزة "الشبيكة"، الذي شبهها الجمهور بمفرش الطاولة. 

يذكر أن هذه الإطلالة للفنان محمد رمضان، ليست الأولى، فهو يعتاد على ارتداء هذه الصيحات في معظم إطلالاته. 

ويجز 

اختار الفنان ويجز هذه الصيحة أيضًا، وقت ظهوره مع النجمة أنغام في احتفالية صوت مصر في السعودية، إذ تعرض ويجز وقتها لكثير من الانتقادات بسبب اختياره هذه الصيحة.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه