;

آخرهم آمبر هيرد.. مشاهير قرروا العيش بعيدًا عن هوليوود لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
آخرهم آمبر هيرد.. مشاهير قرروا العيش بعيدًا عن هوليوود لهذا السبب

يحاول الكثير من المشاهير، الابتعاد عن الأضواء التي تجلب لهم بعض المشكلات في كثير من الأحيان، فبعض النجوم يفضلون العيش في خصوصية بعيدًا عن وسائل الإعلام. 
في هذا المقال التالي، سنخبرك عن بعض المشاهير، الذين قرروا الابتعاد عن هوليوود واختيار العيش في مناطق أكثر هدوءًا، يمكنك التعرف عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

آمبر هيرد

انتقلت آمبر هيرد من تكساس تحديدًا من لوس أنجلوس، واستقرت مع ابنتها في مدينة ملقة الصغيرة في إسبانيا ، حيث انتقلت لتربية ابنتها الصغيرة أونا، وقضاء وقت سعيد معها بعيدًا عن الأضواء. 

نيكول كيدمان

تفضل نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان الهواء النقي والبيئة الهادئة، على الرغم من أن الزوجين يمتلكان منازل في لوس أنجلوس ونيويورك ، إلا أنهما يستمتعان في الغالب بقضاء الوقت في مزرعة مساحتها 11 فدانًا في أستراليا ، حيث يعيشان مع أطفالهما. 

جينيفر غارنر

تعيش جينيفر غارنر أفضل حياتها في مزرعة في أوكلاهوما، حيث تقضي الكثير من الوقت مع أطفالها الثلاثة ، وتعتني بالحيوانات وتستمتع بالبستنة وزراعة الخضروات. 

جورج كلوني

عندما كان نجمًا صاعدًا ، اشترى كلوني أول قصر له بملايين الدولارات في لوس أنجلوس ، لكن الممثل الأسطوري يفضل قضاء بعض الوقت في أماكن منعزلة وغريبة. يستطيع هو وعائلته الاختيار بين القصور في فرنسا وإنجلترا ونيويورك، لكن الممثل يقضي معظم الوقت في منزله الهادئ في منزل بحيرة كومو في إيطاليا.

مادونا

ملكة موسيقى البوب ​​، المعروفة بظهورها المتكرر على سجاد هوليوود الأحمر ، لم تعش أبدًا في لوس أنجلوس، بدلاً من ذلك ، أمضت سنواتها الأولى في نيويورك وانتقلت لاحقًا إلى لندن بعد الزواج.

في عام 2017 ، انتقلت إلى لشبونة لدعم مسيرة ابنها الكروية ، حيث أقامت في قصر رائع من القرن الثامن عشر يضم 4 غرف نوم و 7 حمامات ودار ضيافة.

جوليا روبرتس

على الرغم من أن نجمة Pretty Woman لديها العديد من المنازل ، بما في ذلك قصر مترامي الأطراف في سان فرانسيسكو ، فإن روبرتس وعائلتها يقضون معظم وقتهم في مزرعتهم ، ويتمتعون ببلدة تاوس الهادئة في نيو مكسيكو. 

جوني ديب 

يمتلك جوني ديب منازل في لوس أنجلوس والعديد من العقارات الأخرى في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك جزيرة خاصة في جزر الباهاما، ومع ذلك لا يبدو أنه معجب كثيراً بالعيش في هوليوود. 
عندما كان يربي أطفاله مع زوجته السابقة فانيسا باراديس ، عاش ديب في قرية فرنسية واستمتع بقضاء الوقت في الطبيعة، عاش الممثل هناك حتى انفصل الزوجان في عام 2012 ، وتم طرح العقار في السوق للبيع.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه