;

مشاهير توقفوا عن تناول اللحوم واتبعوا النظام النباتي لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
مشاهير توقفوا عن تناول اللحوم واتبعوا النظام النباتي لهذه الأسباب

كشفت الدراسات والأبحاث الحديثة، أن هناك الكثير من الفوائد التي تحدث لجسمك عند اتباع النظام النباتي، التوقف عن تناول اللحوم الحمراء والبيضاء، منتجات الألبان وغيرها من المواد التي ربما تعرض الجسم للخطر على المدى البعيد.

هذا السبب الذي جعل الكثير من مشاهير هوليوود، يمتنعون عن تناول اللحوم ومنتجات الألبان، البدء في الاعتماد على النظام النباتي، الذي يحتوي على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات، بجانب الحفاظ على حقوق الحيوانات ورعاية البيئة.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن هؤلاء النجوم الذي قرروا اتباع النظام النباتي والتخلي عن تناول اللحوم، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

مشاهير قرروا التخلي عن تناول اللحوم 

ناتالي بورتمان

الممثلة ناتالي بورتمان تميل إلى أن تكون نباتية منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، وأصبحت نباتية في عام 2011، قالت إن كل شيء بدأ لأنها شعرت بعلاقة خاصة تجاه الحيوانات.

 تستخدم بورتمان نفوذها بانتظام للقتال من أجل الحيوانات، الحفاظ على التوازن البيئي، حيث صرحت بأنها دائمًا تذكر نفسها بشكل يومي، إلا تشارك في قتل الحيوانات أو تسبب لهم أي نوع من الألم، فكل ما بوسعها أن تبدء من ذاتها وتتوقف عن تناول اللحوم.

ديان كيتون

بفضل نظام غذائي نباتي ، تحافظ ديان كيتون على صحتها وجمالها في كل مرحلة من مراحل حياتها، حيث صرحت قائلة: "أنا أشاهد ما أتناوله أنا لا آكل اللحوم ، أنا نباتية منذ 27 عامًا سنوات وتوقفت حتى عن أكل السمك ، لا أريد أن آكل شيئًا كان لديه روح، عندما أريد الحصول على أوميجا 3 أكل المكسرات. ""

على الرغم من اتباعها نظام نباتي، إلا أنها تعتمد على تناول البيض والجبن في يومها، خاصة على وجبة الإفطار، التي تعتبرها بمثابة وجبتها المفضلة منذ الصغر.

جاريد ليتو

كان جاريد مدافعًا عن حقوق الحيوان واتبع النظام النباتي لأكثر من 20 عامًا، بصرف النظر عن مساعدة الحيوانات ، فإن دافعه هو الصحة والحفاظ على مظهره الجيد: "أنا بصحة جيدة ، لقد كنت على هذا النحو لفترة طويلة 20 عامًا من تناول الطعام النباتي والاعتناء بنفسي، ربما يساعد ذلك في عملية الحفظ ".

كريستين بيل

كانت نجمة Bad Moms نباتية منذ أن كانت تبلغ من العمر 11 عامًا، وأصبحت نباتية في عام 2012 بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن الآثار السلبية للأطعمة الحيوانية.

ولكن خلال حملها الأول، أدركت كريستين بيل أن اتباع نظام غذائي نباتي صارم، لم يكن مستدامًا بالنسبة لها: "خلال حملي الأول، كنت أعمل وشعرت أنني بحاجة إلى مزيد من السعرات الحرارية".

أصبحت بيل الآن نباتية، على الرغم من أنها تدعم أولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا حيث قالت: "أعتقد أن كونك نباتيًا هو طريقة رائعة للعيش وله تأثيرات كبيرة على الجسم والبيئة".

باميلا أندرسون

نباتي منذ سن العاشرة، أصبحت نجمة Baywatch نباتية في العشرينات من عمرها، وكانت مدافعة عن حقوق الحيوان منذ ذلك الحين.

بصرف النظر عن حبها للحيوانات، فهي تعتقد أن النظام الغذائي النباتي يجعلها أكثر صحة وهو مفيد للبيئة: "لقد اخترت نظامًا غذائيًا نباتيًا لأنني أردت أن أكون بصحة جيدة، لكنني أعتقد أن السبب الرئيسي لفعل ذلك هو الزراعة في المصانع ".

وودي هارلسون

كان الممثل الشهير نباتيًا لمدة 30 عامًا، حيث تحول إلى نظام غذائي نباتي خام: "أنا آكل نباتيًا، لكني أتناول الطعام نيئًا في الغالب.

إذا تناولت وجبة مطبوخة، أشعر بأن طاقتي تنخفض، لذلك عندما بدأت في تغيير نظامي الغذائي لأول مرة، لم يكن ذلك سعيًا أخلاقيًا أو أخلاقيًا بقدر ما كان سعيًا نشطًا، كما يعترف هارلسون.

ومع ذلك، فهو معروف في هوليوود بكونه شغوفًا بالطعام المستدام والبيئة وحقوق الحيوان.

فينوس ويليامز

تحولت فينوس ويليامز ، لاعبة التنس الأولى في العالم سابقًا ، إلى نظام غذائي نباتي خام مرة أخرى في عام 2011 بعد أن تم تشخيصها بمتلازمة سجوجرن، حيث قالت: "أحاول أن أجعل معظم وجباتي نيئة ونباتية ، لكنني بشر فقط ومن المعروف أنني غش قليلاً".

كيت مارا

بدأت كيت مارا في اتباع نظام غذائي نباتي من أجل صحتها، ولكنها بعد ذلك أصبحت مهتمة بإنقاذ الحيوانات: "شعرت الناشطة الحيوانية بداخلي بمسؤولية اتخاذ الخيارات بشأن ما أضعه في جسدي وليس فقط القيام بكل ما أريد لأن قالت: "شيء مذاقه جيد أو شيء ملائم".

بيتر دينكلاج

اللحم الذي تراه بيتر دينكلاج يأكل في مسلسل لعبة العروش هو في الواقع توفو، كان الممثل يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا لمدة 15 عامًا قبل أن يقرر أن يصبح نباتيًا في عام 2014.

فهو ناشط يدافع عن الحيوانات في مجال حقوق الحيوان ، دعم Dinklage PETA في عدة حملات على مر السنين.

ستيفي وندر

أعلن الموسيقي الشهير، ستيفي وندر، في عام 2016 أنه كان نباتيًا منذ عام 2014، وأوضح وندر أنه قرر أن يصبح نباتيًا لأسباب صحية وبيئية، يقول مازحا: "لقد كنت نباتيًا لمدة عامين ، لذا فقد ساعدني ذلك في المظهر الجميل بالفعل".

اريانا جراند

أصبحت نجمة البوب ​​نباتية منذ عام 2013 بعد أن أدركت ببساطة أنها تحب الحيوانات كثيرًا، حيث صرحت قائلة: "أحب الحيوانات أكثر مما أحب معظم الناس ، ولا أمزح".

وأكملت حوارها في تصريحات سابقة:" منذ ذلك الحين ، كانت أريانا غراندي ناشطة في مجال حقوق الحيوان، تتحدث بصراحة عن النباتية وتقول: "أنا من أشد المؤمنين بتناول نظام غذائي نباتي كامل الطعام يمكن أن يطيل حياتك ويجعلك شخصًا أكثر سعادة."

إليوت بيج

لقد كان إليوت بيج نباتيًا لأكثر من عقد لأسباب أخلاقية، تحدث الممثل عن المعاملة القاسية لحيوانات المزارع، الذي شاهدها أمام أعينه، منذ ذلك الحين قرر التوقف عن أكل اللحوم الحمراء واتباع نظام غذائي نباتي.

كيت وينسلت

بعد أن أصبحت نباتية في وقت لاحق في مرحلة البلوغ ، كانت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مدافعة نشطة عن PETA لعدة سنوات حتى الآن، تتمتع وينسلت مع زوجها ، وهو أيضًا يتبع نظام نباتي، يجيد تحضير الطعام النباتي بشكل رائع، لكنها تعترف بأنها تتطلب قدرًا أكبر من الابتكار.

أوليفيا وايلد

أصبحت أوليفيا وايلد نباتية عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها فقط، وأصبحت نباتية لاحقًا لكنها اعترفت بأن نمط الحياة هذا "ليس دائمًا سهلًا ويمكن الوصول إليه".

كما أنها علقت النظام النباتي أثناء حملها ، ولكن بعد ولادة طفلها ، عادت وايلد إلى نظامها الغذائي النباتي.

أديل

أصبحت أديل نباتية في عام 2011، في مقابلة مع راديو بي بي سي 1 ، قالت: "عندما أكون على وشك أكل اللحوم ، أرى دائمًا عيون كلبي الصغير ملحمة إلى أن التعاطف مع الحيوانات هو أحد أسباب توقفها اكل اللحوم".

 على الرغم من أنها لم تؤكد أبدًا أنها نباتية ، إلا أن نظام Sirtfood الغذائي الذي اتبعته أديل لخسارة وزنها هو في الواقع نظام غذائي نباتي.

توبي ماجواير

يعترف نجم فيلم الرجل العنكبوت أنه لم يكن لديه أي رغبة في أكل اللحوم، حيث أوضح عن سبب رغبته في اتباع نظام غذائي نباتي قائلا:" عندما كنت طفلاً، كنت سأواجه صعوبة حقًا في تناول اللحوم على الإطلاق".

لقد كان نباتيًا منذ عام 1992 ونباتيًا منذ عام 2009، وتابع حواره على أنه لا يحكم على الأشخاص الذين يأكلون اللحوم، هذا الأمر ليس من شأنه، لكن الأمر يجعله يشعر بالإزعاج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه