Apple تحتفل بيوم الأرض 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 23 أبريل 2021
Apple تحتفل بيوم الأرض 2021
مقالات ذات صلة
مؤتمر آبل للمطورين: 45 عاما من الإنجازات في عالم التكنولوجيا
تطلق TikTok أدوات جديدة لمكافحة التنمر
استخدام ضوء الشمس لتحويل التفاح إلى أعمال فنية صالحة للأكل

اليوم احتفالًا بيوم الأرض 2021 تشارك Apple طرقًا جديدة للعملاء حول العالم للتعرف على تغير المناخ والقضايا البيئية الأخرى مع التركيز على العدالة البيئية.

ومن خلال الموارد التعليمية الجديدة والمحتوى المنسق والأنشطة الجذابة يمكن لعملاء Apple تقدير جمال الكوكب والتعرف على القضايا الرئيسية ودعم الأسباب الجديرة بالاهتمام.

Apple

تقود Apple التقدم البيئي من خلال حلول مبتكرة لتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح محايدة للكربون بحلول عام 2030 وتوفر مخططًا للشركات الأخرى للقيام بالمثل.

وكجزء من هدفها لعام 2030 أعلنت Apple مؤخرًا أن أكثر من 110 من شركائها التصنيعيين حول العالم ينتقلون إلى طاقة متجددة بنسبة 100٪ لإنتاج Apple.

وخصصت Apple أيضًا 4.7 مليار دولار من إنفاق Green Bond للاستثمار في مشاريع تعالج انبعاثات الكربون ودعم مشاريع الطاقة المتجددة التي توفر الطاقة النظيفة للمجتمعات المحلية.

وأعلنت عن جهد جديد بقيمة 200 مليون دولار لحماية غابات العالم وتسريع الحلول الطبيعية للمناخ، تم تفصيل هذا العمل بشكل أكبر في تقرير التقدم البيئي لعام 2021 الذي أصدرته شركة Apple مؤخرًا.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت شركة Apple أيضًا أن أجهزة iMac و iPad Pro و AirTag و Apple TV 4K الجديدة كليًا ستقود الصناعة في استخدام المواد المعاد تدويرها.

شركة آبل

قالت ليزا جاكسون، نائبة رئيس شركة Apple: "بينما يجتمع قادة الحكومات والأعمال لمحاربة تغير المناخ وبناء مستقبل أفضل لكوكبنا ، فإننا نتذكر أن كل واحد منا - في المجتمعات حول العالم - جزء من هذا العمل، البيئة والسياسة والمبادرات الاجتماعية".

وتابعت"الموارد والمبادرات المجتمعية التي نشاركها اليوم تدور حول تضخيم الأصوات غير المسموعة في كثير من الأحيان ومنح الأشخاص الأدوات اللازمة للتعلم والمشاركة والمشاركة في الحل".
رفع الأصوات من أجل التغيير وتمكين المجتمعات المتأثرة بينما يحتفل الناس في جميع أنحاء العالم بيوم الأرض يظل تركيز Apple على دعم المجتمعات الأكثر تأثراً بتغير المناخ والتحديات البيئية.

يوم الأرض

Challenge for Change

في الجزء الثالث من سلسلة التعلم "Challenge for Change" تتعاون Apple مع Dolores Huerta المدافع عن العدالة الاجتماعية ومؤسس مؤسسة Dolores Huerta لتشجيع المتعلمين من جميع الأعمار على "إنشاء عالم أفضل من خلال العدالة البيئية".

ويوفر تحدي الفيديو وكتاب العمل المصاحب للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور أدلة محادثة تحفز على التفكير تلهمهم لإنشاء بيئات مستدامة في أحيائهم والنظر في الطرق البسيطة التي يمكنهم من خلالها البدء في معالجة أوجه عدم المساواة داخل مجتمعاتهم.
تعمل الفرق عبر Apple مع المنظمات المجتمعية والمعلمين للمساعدة في تمكين وتضخيم أصوات المجتمع، تشمل هذه الجهود التركيز على مجتمعات السود والبراون والفتيات والشابات والناشطين الشباب.

التوعية بالعدالة البيئية

كجزء من الشراكات المستمرة مع Historically Black College والجامعات من خلال مبادرة العدالة والمساواة العرقية تعاونت Apple مع جامعة Huston-Tillotson في تكساس لمساعدة المدرسة على إطلاق برنامج جديد للحصول على درجة العدالة البيئية.

وبرنامج Impact Accelerator الخاص بالشركة والذي يركز على نمو الشركات المملوكة للأقليات لدعم المبادرات البيئية وهدف حياد الكربون لعام 2030 يقبل التطبيقات الجارية للمساعدة في تمكين الشابات.

تتعاون Apple مع Malala Fund لاتخاذ إجراءات طويلة الأجل لتقليل الفوارق القائمة بين الجنسين في الوصول إلى التعليم المتعلق بالمناخ وإلهام الجيل القادم من الناشطات بما في ذلك من خلال مبادرة بحث ودعوة جديدة.

ولتضخيم أصوات النشطاء الشباب تعاونت Apple مع The Redford Center في مارس في مسابقة Stories Challenge السنوية الثانية وهي مبادرة لسرد القصص تُمكِّن صانعي الأفلام الشباب من مشاركة وجهات نظرهم حول حماية البيئة من خلال إنتاج فيديو باستخدام Clips.

وهو تطبيق Apple المجاني لإنشاء مقاطع الفيديو. لأجهزة iPhone و iPad وسيتم الإعلان عن الفائزين في تحدي 2021 Redford Center Stories Challenge اليوم.

سرد ​​القصص للتعرف على تغير المناخ والبيئة

يتميز تطبيق Apple TV و Apple Books بمجموعات خاصة بيوم الأرض، يمكن لمستخدمي تطبيق Apple TV عرض ميزات حول نشطاء المواطنين والقصص التي تستكشف العلم والتكلفة البشرية لتغير المناخ وتأثيره على الحياة البرية وتوفر الأمل في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي + Apple TV الاستمتاع بالفيلم الوثائقي الجديد "The Year Earth Changed" الذي رواه David Attenborough ، بالإضافة إلى المواسم الثانية من Apple Originals "Tiny World" و"Earth At Night In Color".

Apple Books

على Apple Books يمكن للعملاء استكشاف الكتب والكتب الصوتية حول عكس تغير المناخ والطرق التي يمكن للجميع من خلالها أداء دورهم، إلى جانب إلقاء الضوء على المؤلفين الذين يستكشف عملهم الموضوعات البيئية.

Apple Podcasts

على Apple Podcasts تقدم المجموعة التحريرية "Earth Wonn't Wait" للمستمعين نظرة ثاقبة وتثقيفًا حول القضايا البيئية، مما يوفر الإلهام للمشاركة النشطة في مكافحة تغير المناخ والتأكيد على قوة وأهمية الطبيعة نفسها.

وتشمل الأقسام الفرعية للمجموعة موضوعات مثل الاستهلاك الواعي والإشراف والاستدامة؛ التهديدات العالمية والحلول العالمية والتواصل مع الطبيعة.

Apple Music

على Apple Music ، يمكن للعملاء الاستماع إلى الموسيقى المستوحاة من الأرض على قوائم التشغيل "أصوات الطبيعة" وقوائم التشغيل الجديدة "Mixtape for Mother Earth" ، أو الاستمتاع بـ "Restore Our Earth من خلال الموسيقى" ، وهي مساحة تحريرية خاصة تتميز بمشهد صوتي هادئ سبع قارات وأغلفة حركة حصرية.

App Store

يوفر App Store وجهة واحدة للعملاء للعثور على ثروة من المعلومات حول كيفية إحداث تأثير إيجابي على البيئة. تساعد تطبيقات مثل Think Dirty و Deliciously Ella و All the World و Kilma في تسهيل التسوق المستدام وتقليل هدر الطعام وإشراك الأطفال في هذا الجهد أكثر من أي وقت مضى.
على Apple آركيد يروي فيلم "Alba: A Wildlife Adventure" قصة فتاة صغيرة تنطلق لإنقاذ جزيرتها الجميلة وحياتها البرية بالشراكة مع Ecologi سينتج عن كل تنزيل للعبة غرس شجرة واحدة كجزء من مشروع إعادة التحريج في مدغشقر.

احتفالات يوم الأرض

في المجتمعات حول العالم يمكن للعملاء استخدام بعض أدوات Apple المفضلة لديهم لجعل أنشطتهم اليومية احتفالًا بيوم الأرض.

مع أدلة جديدة منسقة من National Park Foundation و The Nature Conservancy و Red Tricycle و Culture Trip و FATMAP و Lonely Planet تساعد خرائط Apple في جعل استكشاف عجائب الطبيعة مغامرة ممتعة للجميع.

واكتشاف المتنزهات الوطنية في جميع أنحاء البلاد ووجهات السياحة البيئية وأفضل أماكن مراقبة الطيور في نيويورك ومواقع التخييم الفخمة عبر المناظر الطبيعية الوعرة والجميلة.

Apple Watch

يمكن لمستخدمي Apple Watch على مستوى العالم الفوز بجائزة خاصة ليوم الأرض وملصقات للرسائل من خلال إكمال تمرين مدته 30 دقيقة في 22 أبريل.