;

فيديو وصور: هذه مميزات ساعة Apple 4 الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018
فيديو وصور: هذه مميزات ساعة Apple 4 الجديدة

أعلنت شركة Apple مؤخرًا عن إطلاق نسختها الجديدة من ساعتها الذكية Apple Watch 4″"، وذلك بعد ساعات من إعلان الشركة عن إطلاق هاتفها الجديد Iphone في 12 من سبتمبر الجاري.

شاهد أيضًا: شاهد أكبر طائرة في العالم.. وهذه مواصفاتها الإستثنائية

ساعة آبل

من الملاحظ في النسخة الجديدة من الساعة تصميم شاشة جديدة من الحافة إلى الحافة، بمساحة "38 مم و 42 مم"، أي أكبر بنسبة 15 في المائة مقارنًة بسابقتها، حيث حرصت Apple على تقليص تلك الحواف المزعجة، مما يسمح للساعة الجديدة بإظهار مزيد من المعلومات على شاشتها.

Apple 4 watchكما تتمتع الساعة أيضًا بأزرار صلبة تستشعر اللمس، بدلاً من النقر أو التحرك لأعلى ولأسفل، تمامًا مثلما حدث مع نسخة Iphone 7. وسيتعامل مقتني الساعة مع برنامج "watchOS 5" الجديد، والذي يتميز بتتبع الصحة، واللاتصال اللاسلكي،والتطبيقات الجديدة. وستكون الساعة متوافقة مع نطاقات المراقبة الحالية.

في حين لم يتم تأكيد مواصفاتها وميزاتها، فإن الشائعات تُشير إلى أن ساعة آبل ووتش 4 ستحمل بطارية أكبر، وتطبيق رسمي لتتبع النوم، وتقنية EKG.

يتميز EKGs (تخطيط كهربية القلب أو تخطيط القلب الكهربائي) بمعلومات أكثر عمقًا من جهاز مراقبة معدل ضربات القلب القياسي على Apple Watch 3، باستخدام تيارات الكهرباء لقياس سلوك قلبك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه