;

كل ما تريد معرفته عن Apple Watch Series 7

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
كل ما تريد معرفته عن Apple Watch Series 7

طرحت Apple ساعتها الذكية Apple Watch Series 7 الجديدة، في حدث California Streaming مع شاشة جديدة بحافة منحنية والكثير من المميزات.

تصميم Apple Watch Series 7

تحتوي Apple Watch Series 7 على بعض التغييرات، مع شاشة Retina أكبر بنسبة 20٪ من شاشة Series 6، مع إطار مقاس 1.7 مم وهو أنحف بنسبة 40٪ عن ذي قبل ويأتي التغيير المرئي من منحنى 2.5D حول الشاشة، لذلك فهو يتدلى على حافة الجسم ومغطى بكريستال مقاوم للتشقق يكون أكثر سمكًا بنسبة 50٪ من ذي قبل لزيادة المتانة.

كل ما تريد معرفته عن Apple Watch Series 7

تقول Apple إن هذا يمنح Watch Series 7 مظهرًا أكثر نعومة والذي يزداد أكثر بسبب الزوايا الدائرية للعلبة وهو كبير بما يكفي لإظهار لوحة مفاتيح كاملة إما عن طريق النقر أو الكتابة بالتمرير السريع، كما أن الشاشة أكثر سطوعًا بنسبة 70٪ ولكن الخبر الأفضل هو ميزة مقاومة الغبار IP6X والتي تنضم إلى تصنيف مقاومة الماء الحالي W50.

هناك العديد من وجوه الساعة الجديدة، كل منها مصمم خصيصًا للشاشة المنحنية الأكبر حجمًا وستكون جميع وجوه الساعة الجديدة متوافقة مع Apple Watch Series 4 وما بعده.

يأتي الطراز المصنوع من الألومنيوم بخمسة ألوان، بالإضافة إلى أنه يدعم وجوه الساعة الجديدة المصممة خصيصًا للشاشة المنحنية الأكبر حجمًا، كما أن هناك زيادة في الحجم، حيث تأتي Series 7 بأحجام 41 مم أو 45 مم وعلى الرغم من ذلك، فإن Series 7 متوافقة مع جميع نطاقات Watch الحالية، لذلك لا داعي للقلق إذا كان لديك بالفعل مجموعة منها.

تقنية Apple Watch Series 7

لم تقل Apple شيئًا مختلفًا، لذلك يجب أن نفترض أنها تستخدم نفس معالج Apple S6، كما أنها تحتوي على نفس مجموعة المستشعرات في الخلف وهي جاهزة لقياس معدل ضربات القلب وأكسجين الدم وأخذ مخطط كهربية القلب (ECG) وهناك ميزة جديدة لاكتشاف السقوط تعمل أثناء التدريبات وأثناء ركوب الدراجات ومن خلال WatchOS 8، ستقيس معدل التنفس أثناء النوم.

كل ما تريد معرفته عن Apple Watch Series 7

هناك نظام جديد للتعليقات الصوتية حيث يتم التحدث بالمعلومات إليك إما من خلال مكبر الصوت أو عبر زوج من سماعات الرأس المتصلة بالبلوتوث، بما في ذلك حالة النشاط ومراحل التمرين وغيرها من البيانات المصممة لتحفيزك والحفاظ على تركيزك.

تقول Apple إن البطارية ستستمر ليوم كامل أو ما يتخطى 18 ساعة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن وتعمل تقنية الشحن السريع الجديدة على شحن بطارية Apple Watch Series 7 بنسبة 88٪ في 45 دقيقة.

إصدار Apple Watch Series 7 والسعر

ستصدر Apple Watch Series 7 في الخريف ويبدأ سعرها من 399 دولارًا وستستمر آبل في بيع Apple Watch SE مقابل 279 دولارًا وApple Watch Series 3 بدءًا من 199 دولارًا.

يبدو أن الشائعات التي تفيد بأن تقنية الشاشة الجديدة ستؤخر إطلاق الساعة كانت دقيقة ومن المحتمل أيضًا أن يكون نقص المكونات الذي أثر على صناعة الإلكترونيات بشكل عام قد أدى إلى ذلك أيضًا. [1]