;

مراحيض عامة ذكية في الصين تخبر مستخدميها بمشاكلهم الصحية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
مراحيض عامة ذكية في الصين تخبر مستخدميها بمشاكلهم الصحية!

بدأت العديد من المراحيض العامة الذكية في الظهور مؤخرًا في الصين لمساعدة الأشخاص على الحفاظ صحتهم بشكل أفضل من خلال التحليل الآلي للبول. وقد تم نشر هذه المراحيض الذكية في دورات المياه العامة للرجال في المدن الصينية الكبرى، مثل بكين وشانغهاي.

ووفقًا لصحيفة نيويورك بوست، تقوم هذه المراحيض باختبار البول بسرعة ودقة، مقابل 20 يوانًا فقط، وهو ما يعادل حوالي 2.76 دولارًا.

شارك مؤخراً، مخرج الأفلام الوثائقية كريستيان بيترسن كلاوسن، صورة لأحد هذه المراحيض، كما شارك تجربته في سلسلة تغريدات على منصة إكس. وكتب "مؤخرًا، بدأت مراحيض فحص الصحة في الظهور في دورات المياه للرجال في جميع أنحاء شنغهاي. حيث تقدم شركة خاصة تحليل البول مقابل 20 يوان صيني. وبطبيعة الحال، قمت بتجريب ذلك".

وأضاف ""العملية برمتها سهلة. لقد دفعت الرسوم عبر WeChat" واستخدم المرحاض وجاءت النتيجة: إنه يفتقر إلى الكالسيوم. وبعد بضعة أيام، دخل مرحاض ذكي آخر وأجرى اختبارًا جديداً وكتب "على ما يبدو، كنت قد شربت ما يكفي من الحليب في ذلك الوقت" وجاءت النتيجة أن مستويات الكالسيوم لديه قد تحسنت.

وتابع قائلاً "يبدو أن الشركة تقوم بتركيبها في جميع أنحاء الصين، وبالنظر إلى مدى أهمية الكشف المبكر عن المشكلات الصحية، أعتقد أن هذا أمر جيد للغاية. لا أعتقد أن هذا سيحل محل زيارة طبيبك ولكنه قد يدفعك إلى ذلك. أخبرني أحد أطباء القلب أنه بفضل ساعات آبل، أصبح الآن يرى عددًا أكبر من الأشخاص قبل أن يصابوا بالنوبات القلبية". وأضاف "هذا ما أتمناه هنا أيضاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه