;

القرية العالمية بدبي تحقق رقم قياسي في غينيس بداية 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
القرية العالمية بدبي تحقق رقم قياسي في غينيس بداية 2021

سجلت القرية العالمية في دبي رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس خلال الاحتفال الاستثنائي الذي أقيم ليلة رأس السنة الجديدة 2021.

وفقاً لوكالة أنباء الأمارات وام، فقد استضافت القرية ضيوفها خلال الليلة الأخيرة من عام 2020 مع باقة من البرامج الترفيهية التي نالت تقدير الجميع وتركت معهم أروع الذكريات بما يرسّخ مكانتها الأولى بين الوجهات الترفيهية العائلية للاحتفال بهذه المناسبة العالمية.

وتماشيا مع تقاليد القرية العالمية بالاحتفال مع البلدان والثقافات من جميع أنحاء العالم، استمرت الوجهة العائلية بالعدّ التنازلي حتى منتصف الليل لإطلاق عروض الألعاب النارية بالتزامن مع انتصاف الليل في 7 دول حول العالم ومع انتصاف الليل معلناً بداية العام الجديد رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وانطلق عرض الألعاب النارية الأروع على أنغام أغنية القرية العالمية حلوة الحياة  Together  وكانت الأغنية التي تم إطلاقها في وقت سابق من عام 2020 من العناصر المثالية لاستقبال العام الجديد.

وفي نهاية الأمسية، شهد الضيوف والموظفون عرضا استثنائيا مؤثرا عند بحيرة القرية العالمية لمشاهدة عرض ناري يتزامن مع عرض النافورة تكريما لأبطال الخطوط الأمامية الذين بذلوا جهودهم المتكاملة عام 2020 للحفاظ على سلامتنا.

غينيس العالمية

وبعد عرض تحية للأبطال شهدت القرية العالمية موجة من التصفيق الحار تقديرا للأطباء والممرضات والمسعفين وموظفي الفحص والرعاية وطواقم عمليات التنظيف والشرطة وخدمات الإسعاف والدفاع المدني وجميع جنود وأبطال خط الدفاع الأول الذين قدموا رعاية مجتمعاتهم على سلامتهم في جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي.

وتمكّنت القرية العالمية خلال الاحتفالات بليلة رأس السنة من تحقيق رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية مع أكبر شاشة عرض تحت الماء بتقنية LED حيث تبلغ مساحتها 5013.394 مترا مربعا، مع 223000 بكسل.

وشهد الضيوف العد التنازلي للعام الجديد بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في ليلة رأس السنة الجديدة عبر الشاشة التي تستعرض مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى عرض نافورة المياه الراقصة والنار كما تمكنوا من الاستمتاع بإلقاء نظرة عن كثب على الشاشة الضخمة ويعتبر هذا الرقم القياسي التاسع لهذا الموسم حيث تقترب الوجهة من هدفها الطموح لتحطيم 25 رقماً قياسيا وذلك في إطار احتفالاتها بذكرى اليوبيل الفضي.

القرية العالمية بدبي

كان مع نهاية 2020، قام بابا نويل بمفاجأة 25 من الضيوف الصغار في القرية العالمية بتحقيق أمنياتهم، بعد أن أرسلوها له في 18 ديسمبر الجاري، ضمن محاولة الوجهة الناجحة لتحطيم رقمها القياسي الثامن هذا الموسم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقالت التقارير الصحافية في الإمارات أن القرية العالمية كانت قد حُطمت بنجاح الرقم القياسي الجديد في غينيس بأكبر عدد من الرسائل التي تم جمعها بابا نويل خلال 24 ساعة بمساعدة الآلاف من الضيوف الذين زاروها ذلك اليوم وكتبوا رسائلهم وأمنياتهم المختلفة لبابا نويل، الذي اختار بدوره 25 طفلاً من بينهم وجلب الهدايا التي تمنوها لهم.