نجوم عملوا من المنزل بسبب الحجر الصحي: أحدهم كان مصاب بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
نجوم عملوا من المنزل بسبب الحجر الصحي: أحدهم كان مصاب بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم والزيادة الكبيرة في أعداد المصابين والوفيات، توقفت العديد من القطاعات عن العمل بخاصة مجالات الفن والسينما إلا أن البعض تمكنوا من ممارسة أعمالهم من المنزل.


فيروس كورونا المستجد

العديد من الإعلاميين ومقدمي البرامج أعدوا مساحات خاصة داخل منازلهم للعمل كذلك بالنسبة لفرق إعداد هذه البرامج التي أكملت أعمالها على أكمل وجه دون الحاجة إلى النزول إلى الشارع، مثل الإعلامية أماندا هولدن التي ظهرت في أكثر من صورة وهي تستعد للظهور على الهواء وكانت لاتزال في ملابس النوم.

كذلك بالنسبة لمقدم البرامج آندي كوهين الذي بدأ العمل من المنزل بالتزامن مع إعلان إصابته بفيروس كورونا فبعد فترة قصيرة من الراحة في المنزل عاد إلى العمل والظهور على الهواء دون الحاجة للخروج.


العمل من المنزل

الامر لم يقتصر على مجال الإعلام فقط، فبعض الموسيقيين أيضاً تابعوا أعمالهم من البيت مثل نيال هوران الذي ظهر وهو يتدرب على الأغاني ويضع الموسيقى من داخل منزله.

وهو ما حدث أيضاً مع الملحن الكندي ديفيد فوستر والذي وضع أوراقه حول البيانو واستكمل عمله دون الحاجة إلى الخروج والاختلاط بالناس لفترات طويلة كنوع من الحماية من فيروس كورونا.
العمل من المنزل مزعج في بعض الأحيان بخاصة إذا كان هناك أطفال وهي المشكلة التي واجهت بعض النجوم مثل ماكس غرينفيلد الذي عمل لساعات طويلة بجوار ابنه الذي كان يقرأ له ويهتم به بين الحين والآخر.
شاهدوا صور النجوم وهم يعملون من المنزل