;

عائلات نجوم هوليوود أصبحت أكبر خلال الحجر المنزلي بسبب الحمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
عائلات نجوم هوليوود أصبحت أكبر خلال الحجر المنزلي بسبب الحمل

ينتظر عدد كبير من النجوم ومشاهير هوليوود أطفالاً جدد وأعلنوا عن الحمل وانتظار الأطفال خلال فترة الحجر الصحي والبقاء في المنزل خلال أزمة انتشار فيروس كورونا

جيجي حديد وزين مالك

من أكثر إعلانات المشاهير التي أثارت جدل كان إعلان زين مالك وجيجي حديد عن انتظار مولود جديد وهو الخبر الذي أثار الكثير من الجدل في العالم العربي بخاصة وأن الثنائي مر بعلاقة متوترة.

جيجي حديد وزين مالك ينتظران مولودة فتاة وهي الطفلة الأولى التي يرزق بها الثنائي، وذلك على العكس من الممثل أليك بالدوين الذي ينتظر طفله السادس وهو الخبر الذي شكل له فرحة كبيرة بخاصة وأن أليك بالدوين في الـ62 من العمر.

نجمات حوامل 

كما أعلنت بعض النجمات عن حملهن من خلال نشر الصور على إنستقرام مثل النجمة ليا ميتشل التي أعلنت عن حملها وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور لشكل بطنها خلال الحمل ونمو الجنين.

كما ينتظر الجم الكوميدي كيفن هارت لطفل جديد من زوجته إنيكو باريش وحرص على التقاط مجموعة من الصور العائلية للاحتفال بهذا الخبر على السعيد.

كذلك بالنسبة للنجم كريس برات طفل من زوجته كاثرين شوارزنيجر واحتفل بالخبر السار مع أسرته في حفل صغير بسبب إجراءات الحظر والتباعد الاجتماعي التي يحرص على تطبيقها.

تعرفوا على مشاهير ينتظروا أطفال جدد خلال فترة الحجر الصحي.