;

قصة حب تبدأ من شرفة شاب في الحجر الصحي: ورسول الحب طائرة درون

وقع في حب فتاة رآها من شرفة منزله

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 29 مارس 2020
قصة حب تبدأ من شرفة شاب في الحجر الصحي: ورسول الحب طائرة درون

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب من بروكلين في نيويورك وقع في حب فتاة رآها من شرفة منزله أثناء فترة العزل الصحي.

ومع تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، اتخذت معظم الحكومات إجراءات حازمة لمنع الناس من التجمع والتواصل وفرضت بعض الدول حظر التجول، وألزمت الشعوب بالبقاء في المنازل، ورغم أن هذه الإجراءات تسببت في مضايقة الكثيرين، إلا أنها كانت بداية لقصة حب رومانسية جديدة في بروكلين بنيويورك على طريقة الزمن الجميل.

ورغم الصورة القاتمة، نشر موقع بوردباندا، قصة شاب وحيد يدعى جيريمي كوهين من بروكلين، كان ملتزما بالعزل الصحي في منزله، وبينما هو جالسا في شرفته شاهد فتاة جميلة ترقص في سطح البناية المقابلة له فأخذ يتابعها وشغف حبا بها.

وبمرور الأيام  تعلق قلب الشاب بالفتاة وكان يرسل لها التحية بالإشارات وتبادله التحية في المقابل، لكنه كان عاجزا عن التواصل معها، إلى أن توصل إلى فكرة استخدام طائرة درون صغيرة  ليرسل لها رسالة كتب فيها رقم هاتفه وطلب منها أن يتحدثا.

وبالفعل ابتسمت له الفتاة التي تدعى دوري وأبدت موافقة واتصلت به، وحاول الثنائي أن يلتقيا لكن عز اللقاء بعد قرارات الحظر التي مازالت مفروضة في المدينة،  فحددا موعدا لأول غداء يجمعهما في شرفتيهما عن بعد، وقد جهّز كل منهما مائدته أمام كاميرا الهاتف المحمول للتواصل مع الآخر.

ومازالت قصة جيريمي ودوري الرومانسية تشغل مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرها عبر حسابه على أنستقرام.

يذكر أن ولاية نيويورك واحدة من أكثر المناطق تضررا في الولايات المتحدة الأمريكية، على خلفيه تفشي فيروس كورونا، حيث سجلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، أكثر من 7 آلاف إصابة جديدة و134 حالة وفاة.

وأفادت بيانات السلطات في الولاية، أن عدد المصابين ارتفع إلى أكثر من 44 ألف مصاب، فيما بلغ عدد الوفيات 450 حتى الآن.