نجم فرقة BTS يخطف الأنظار في حفل افتتاح كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
نجم فرقة BTS يخطف الأنظار في حفل افتتاح كأس العالم
مقالات ذات صلة
معلومات عن bts بالعربي: أشهر الفرق الكورية حول العالم
أجمل إطلالات النجمات في حفل SAG: جرأة هذا الفستان جعلته يخطف الأنظار
رسميا.. فرقة BTS الكورية سفراء لإكسبو 2030

شارك نجم فرقة  BTS جونجكوك في حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر  2022 الذي انطلق مساء اليوم،وقدم جونجكوك استعراض لأغنية "حالمون" بمشاركة المطرب القطري فهد الكبيسي، في استعرارض مبهر على المسرح.

وشمل الحفل 7 فقرات يقدمها فنانين عالميين والفنانة القطرية دانا ومزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

وقال الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر،  في كلمته الافتتاحية: "من قطر، من بلاد العرب، نرحب بالجميع في بطولة كأس العالم 2022".

وتابع قائلاً:  "لقد عملنا ومعنا كثيرون كي تكون من أنجح البطولات، بذلنا جهداً واستثمرنا في الخير لإنسانية جمعاء، وأخيراً وصلنا إلى يوم الافتتاح الذي انتظرتموه بفارغ الصبر".

وأكمل أمير قطر حديثه قائلاً: " "سوف يجتمع الناس على مختلف أجناسهم وجنسياتهم وعقائدهم وتوجهاتهم هنا في قطر وفي جميع القارات للمشاركة في اللحظة ذاتها".

انطلق حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، على ملعب إستاد البيت، وهو واحد من سبعة ملاعب، قامت دولة قطر بإنشائها من أجل استضافة المونديال.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من رؤساء وملوك الدول العربية ومنهم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وتوجه إلى قطر أيضاً لحضور حفل افتتاح مونديال 2022، كل من: ألفريدو بوريرو، نائب رئيس جمهورية الإكوادور، ذي يزن بن هيثم آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عمان.