;

الطفل المعجزة يخطف الأنظار على مواقع التواصل لتقليده للفنانين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
الطفل المعجزة يخطف الأنظار على مواقع التواصل لتقليده للفنانين

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل صغير لا يتعدى السادسة من عمره، يقوم بتقليد النجوم من خلال تطبيق التيك توك، الذي حصل على نسبة عالية من المشاهدات بسبب موهبته وحضوره المتميز.

لقُب على صفحات التواصل الاجتماعي باسم الطفل الكوميدي المعجزة، الذي أبدع في تقليده للمشاهير، إذ جاءت بعض المشاهد من أشهر الأعمال الدرامية، حيث وصلت فيديوهاته لنسبة عالية من المشاهدات في يومين فقط.

استطاع الطفل المعجزة أن يخطف الأضواء، بموهبته الفريدة والمدهشة، قدرته على تقليده لمشاهير الفن بالوطن العربي، إذ نجح الطفل من خلال مقاطع الفيديوهات على تطبيق التيك توك، أن يرسم الكوميديا على مستخدمي مواقع التواصل بطريقة بسيطة وسلسة.

الطفل المعجزة

اختار بعض متابعيه على صفحاته الرسمية بالسوشيال ميديا، هذا اللقب على الطفل الكوميديان الصاعد، بعد أن نجح في تقليد عملاقة الكوميديا في الوسط الفني، كالفنان الراحل سعيد صالح والزعيم عادل إمام، من خلال تقليده لبعض المشاهد في مسرحية مدرسة المشاغبين.

الطفل عبدالرحمن أحمد، الذي نجح في تقديم محتوى كوميدي رائع بالرغم من صغر سنه، كما أنه خطف الأنظار لقدرته على تقديم بعض الأعمال الدرامية القديمة، التي مازالت الأفضل لدى الكثيرون.

الطفل المعجزة أو الكوميديان، الطالب بالصف الرابع الابتدائي، الذي وقف على بداية طريق الشهرة والكوميديا، من خلال تطبيق التيك توك، الذي يتابعه 653.9 ألف متابع.

يظهر في بعض اللقطات مع والديه، الذين يساعدونه على تقليد كبار المشاهير، من خلال تصوير مقاطع لمشاهد من أعمال درامية شهيرة، كما أنه يعتمد على اختيار الأفلام والمسرحيات القديمة، التي مازالت في الأفضل لدى البعض.

طفل يقلد الفنانين بطريقة تخطف الأضواء على مواقع التواصل

أوضح الطفل من خلال صفحاته الرسمية، أنه يختار المشاهد الذي يقلدها بعناية، حيث يبدأ في مراجعة المشهد من خلال مشاهدته، التركيز على تعبيرات وجه الممثلين، ثم يحضر المشهد 3 مرات كبروفة، من بعدها يقرر تسجيل الفيديو ونشره على صفحته.

قال والد الطفل المعجزة من خلال حواره الصحفي لجريدة الوطن، إن الغرض الأساسي من هذه الفيديوهات ليس الربح، لكنه يحاول أن يقدم موهبة ابنه، من خلال تسجيلها ونشرها على تطبيق تيك توك.

كما أوضح أن الطفل الكوميديان هو صاحب الفكرة، حيث عرض على والده أن يقوم بتسجيل مقاطع تقليد للفنانين، نشرها على منصات التواصل، لكي يتعرف على أراء رواد السوشيال ميديا بموهبة ابنه.

بالفعل حصل على نسبة عالية من المشاهدات، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات الإيجابية، التي كانت دافع له في الاستمرار، أملاً أن يصبح نجم كوميديان ناجح ويحقق حلمه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه