;

مقتل مبتعث سعودي في أمريكا والشرطة ترصد مكافأة للقبض على المتهمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقتل مبتعث سعودي في أمريكا والشرطة ترصد مكافأة للقبض على المتهمة

تبحث شرطة فيلادلفيا عن امرأة من جورجيا بعد أن طعنت شاب سعودي، ما أدى إلى وفاته في حادث أليم وقع يوم الاثنين في حوالي الساعة 11:50 صباحًا داخل منزل في المبنى رقم 300 في شارع هانسبيري في جيرمانتاون.

قالت الشرطة إن الضباط عثروا على شاب يبلغ من العمر 25 عامًا أصيب بطعنة في الرقبة في دورة المياه في الطابق الثالث. وأعلن مقتل الضحية وهو الوليد الغريبي الذي يعيش في فيلادلفيا مكان الحادث.

وقالت السلطات إن الطعن وقع قبل ظهر الاثنين بقليل. حيث ردت الشرطة على بلاغات عن شخص يصرخ في المبنى رقم 300 بشارع هانسبيري. وبعد أن وصلت الشرطة والإسعاف، أُعلنت وفاة الغريبي في مكان الحادث الساعة 11:55 صباحا.

تقول الشرطة إن نيكول ماري رودجرز، البالغة من العمر 19 عامًا، من كولومبوس، جورجيا، تواجه تهمًا بالقتل والسرقة والسطو وحيازة أداة إجرامية ويتم البحث عنها حاليًا. حيث صرحت الشرطة إنها قد تقود سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء تحمل لوحة ترخيص جورجيا CUS-1413. ولم تذكر الشرطة سبب الطعن أو ما إذا كانت المشتبه بها تعرف الضحية. ولكن تشير بعض المصادر أن الدافع هو السرقة.

كما طلبت الشرطة من أي شخص لديه معلومات الاتصال بهم، لمساعدتهم في القبض عليها. كما تم تقديم مكافأة قدرها 20000 دولار أمريكي مقابل المعلومات التي تؤدي إلى الاعتقال والإدانة.

ضجت وسائل التواصل السعودية في الدقائق القليلة الماضية، باسم الشاب الذي قُتل غدراً، حيث تفاعل رواد المواقع مع الخبر الحزين، حيث أعربهم عن أسفهم لمواجهة أي شاب لهذا المصير بينما يدرس لبناء مستقبله، كتب أحد المستخدمين قائلاً "يا رب وإن قتل غدرًا وفي غربته فأنت ربه الذي لا ينساه اللهم أهده الجنة ما يسعد عينه، اللهم ارحمه رحمةً تسع الدنيا ومن عليها، اللهم إنه في ودائعك فاجعله في مساكن جنتك مع الصديقين والشهداء آمن مطمئن يارب العالمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه