;

ماذا عني؟ القبض على متهم علق على منشور لعدم ذكر اسمه في قائمة الهاربين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
ماذا عني؟ القبض على متهم علق على منشور لعدم ذكر اسمه في قائمة الهاربين

في تحول مضحك للأحداث، أوقع أحد الهاربين في الولايات المتحدة نفسه في مشكلة بسبب تعليق على فيسبوك على قائمة مجرمين مطلوبين لم تذكر اسمه.

بعد اكتشافه أنه لم يصل إلى قائمة أكثر 10 مجرمين مطلوبين مدرجين في قائمة مكتب شريف مقاطعة روكديل في جورجيا، علق كريستوفر سبولدينج متسائلاً "ماذا عني؟" فردت الشرطة "أنت محق، لديك مذكرتان تفتيش، نحن في الطريق إليك".


في اليوم التالي، اعتقلته الشرطة ونشرت منشورًا غريبًا مع صورته. "نحن نقدر لك مساعدتك في القبض عليك، شكر خاص لوحدة الهاربين لدينا على نشاطها وكفاءتها في القبض على السيد. سبولدينج الذي لديه أمران لارتكاب جناية مخالفة للمراقبة، عدم وجودك في هذه القائمة لا يعني أن وحدة الهاربين لدينا لا تبحث عنك إذا كان لديك أمر قضائي نشط. إذا كانت لديك أي معلومات أو كنت ترغب في معرفة ما إذا كان لديك أمر قضائي، فيرجى الاتصال بنا".


كان لدى سبولدينج أمران لإلقاء القبض على جناية انتهاك المراقبة.أثار التحول المفاجئ والتفاعل بين الهارب والشرطة الضحك عبر الإنترنت. لم يصدق الكثيرون ذلك وعلق أحد مستخدمي فيسبوك قائلاً "يا إلهي، أموت من الضحك". كتب مستخدم آخر "هذا هو أطرف شيء قرأته منذ فترة طويلة" وعلق مستخدم ثالث "هل هذا حقيقي؟".

بينما دافع عن المتهم أحد المعلقين يبدو أنه على معرفة به قائلا "لوضع الأمور في نصابها، كل هذه التعليقات السلبية لا مبرر لها. الناس يجب أن يعرفوا الحقائق قبل الحكم على شخص ما. إنه لا يمثل تهديدًا للآخرين لأنه عاش بالقرب مني لأكثر من 15 عامًا، من فضلك لا تتحدث سلبًا عن شخص ما أو شيء لا تعرف شيئًا عنه. أتمنى لكم جميعًا يومًا سعيدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه