;

طبيب تجميل لبناني شهير متهم في قضية مقتل امرأة بعد عملية شفط فاشلة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
امرأة سافرت من دبي إلى لبنان لإجراء عملية تجميل فعادت جثة لعائلتها

تداولت العديد من المواقع الإخبارية مؤخراً واقعة وفاة امرأة في الثالثة والثلاثين من عمرها، تدعى "فرح جواد قصاب"، وهي أم لطفلين، كانت قد سافرت من دبي إلى لبنان لإجراء عملية تجميل، لكن انتهى بها الأمر جثة هامدة.

شاهد أيضاً: شابة قامت بعملية تبييض أسنان فتشوه وجهها بشكل مخيف.. شاهدوا صورها

وأفادت تقارير إخبارية بأن هذه السيدة قد وصلت متوفية إلى مستشفى "سيدة لبنان"، في منطقة "جونيه"، بعد أن تم نقلها من إحدى مستشفيات التجميل في "ساحل المتن"، حيث كانت تجري عملية شفط دهون.

وجاء في تقرير نشره موقع "العربية. نت" أن وزارة الصحة اللبنانية قد تحركت وطلبت وقف أي أعمال في العيادة أو مستشفى التجميل في انتظار تحقيق مديرية العناية الطبية في القضية، كما تم ضم تقرير الطب الشرعي لملف القضية، كي يصار إلى تحديد أسباب الوفاة، ويتم إتخاذ الإجراءات الضرورية.

ومن جانبه، أكد مستشفى "سيدة لبنان" على أن "فرح" وصلت ميتة من مستشفى التجميل، موضحاً أنها خضعت لعملية شفط دهون، إلا أن الأمور تطورت إثر اصابتها بجلطة دهنية بعد العملية، وهي من الجلطات النادرة التي تحدث.

ونظراً لافتقاد مستشفى التجميل لغرف العناية المطلوبة في الحالات المماثلة، فقد تم الاستعانة بمستشفى "سيدة لبنان"، لكن الضحية وصلت ميتة؛ وأشار التقرير إلى أنه توجد عدة مستشفيات أقرب من هذه المستشفى في محيط العيادة.

ويشار إلى أن "فرح" تحمل الجنسية الأردنية ووالدها عراقي الجنسية، وهي تقيم بالإمارات العربية المتحدة، وتوجهت إلى لبنان بهدف إجراء عملية شفط الدهون في مستشفى تجميل معروف، ودفعت 50 إلف دولار تكلفة العملية التي أكدوا لها أنها سهلة.

وبحسب الأخبار المتداولة والتي أكدها موقع LBCI الالكتروني، فإن الطبيب المتهم في حادثة وفاة فرح قصاب هو دكتور التجميل الشهير نادر صعب وزوج الإعلامية الشهيرة أنابيلا هلال وأن العملية أجريت في مركزه التجميلي في بيروت.

وبحسب نفس المصدر، فإن القضاء اللبناني تحرك في شخص وزير العدل سليم جريصاتي الذي طالب النائب العام التمييزي "بإجراء التعقبات أو استكمالها في قضية وفاة العراقية فرح قصاب في مركز الدكتور نادر صعب التجميلي".

بيان سليم جريصاتي ضد نادر صعب

ومن ناحيته، لم يصدر عن الدكتور نادر صعب أو أي أحد من طرفه أي تعليق على الحادثة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه