مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
مقالات ذات صلة
فيديو:الدور على نادين نجيم..شاهد وجه ممثلة لبنانية على بيضة كايلي جينر
فيديو: قُبلة مفاجئة من شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب تحصد آلاف المشاهدات
فيديو: كاد قلبها ينخلع..شاهد كيف تصرفت فتاة شابة عند رؤيتها محمد صلاح!

مغني الراب الأمريكي Lil Uzi Vert زرع ماسة وردية ضخمة مزروعة في جبهته ويقال إن الصخور الطبيعية تكلف ما يقرب من 24 مليون دولار وتأتي من مصمم المجوهرات المفضل لديه إليوت إليانت.
كشف Lil Uzi Vert واسمه الحقيقي Symere Bysil Woods النقاب عن أحدث وجه له في وقت سابق من هذا الأسبوع ومنذ ذلك الحين أخذ الإنترنت في الحديث عن الأمر. 

مقطع فيديو

"الجمال هو الألم" علق الشاب البالغ من العمر 26 عامًا على مقطع فيديو على Instagram يظهره مع الماس الوردي الضخم في جبهته، انتشر الفيديو بسرعة كبيرة مع 13 مليون مشاهدة في يومين حيث حصد أكثر من 87000 تعليق.

من المعروف أن Lil Uzi Vert لديه ميل للساعات والسيارات والملابس الفاخرة باهظة الثمن، لكنه يقول إن هذا الماس هو حتى الآن أغلى عملية شراء له وكشف على تويتر أنه أمضى السنوات الأربع الماضية في دفع ثمن الماس.

وكتب مغني الراب وكاتب الأغاني: "لقد دفعت ثمن ألماسة وردية طبيعية من إليوت منذ سنوات هذا الحجر الواحد كلفني الكثير منذ عام 2017".

في تغريدات منفصلة كشف أيضًا أن الحجر يتراوح بين 10 إلى 11 قيراطًا ويكلف أكثر من سيارته Bugatti.

لقد تجاهل انتقادات أحد المعجبين الذي قال إنه كان يجب أن يضع الماس في خاتم  فكتب: "إذا فقدت الخاتم سوف تسخر مني أكثر من وضعها في جبهتي".

وسارع المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مقارنة مظهر مغني الراب الجديد بـ Vision بطل Marvel الخارق المدعوم من Mind Stone قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إن الحجر بدا بعيدًا عن المركز ، وهو ما نفاه ليل عوزي فيرت.

مغني راب

Symere Bysil Woods من مواليد 31 يوليو 1994 والمعروف باسم Lil Uzi Vert هو مغني راب وكاتب أغاني أمريكي، يتميز بوشم وجهه وثقب الوجه وتسريحات الشعر الغريبة والأزياء الغريبة غالبًا ما يتم تعريف موسيقاه بالموضوعات المظلمة والصور المبنية على أسلوب الإيمو اللحني للفخ.

وُلِد ليل عوزي ونشأ في فيلادلفيا واكتسب الاعتراف الأولي بعد إصدار الشريط المختلط التجاري Luv Is Rage (2015) مما أدى إلى عقد تسجيل مع شركة Atlantic Records التي وقع عليها بموجب بصمة DJ Drama's Generation Now.

اجتذب Lil Uzi Vert الانتباه السائد بعد إصدار أغنيته المنفردة الأولى "Money Longer" في عام 2016، كانت الأغنية بمثابة الأغنية الرئيسية لشريط الأغاني التالي Lil Uzi Vert vs. the World (2016) والذي احتوى أيضًا على أغنية "You Was Right".

بعد إطلاق شريطين إضافيين في 2016 و 2017 بما في ذلك واحد بالتعاون مع Gucci Mane، ظهر Lil Uzi Vert على لوحة Billboard Hot 100 التي تتصدر قائمة الأغاني الفردية "Bad and Boujee". حصل لاحقًا على أول أغنية منفردة من العشرة الأوائل مع "XO Tour Llif3" والتي فازت بجائزة MTV Video Music Award عن Song of Summer.

في حفل توزيع جوائز جرامي 2018 تم ترشيح Lil Uzi Vert لأفضل فنان جديد، كان ألبومه الاستوديو الثاني Eternal Atake (2020) من بين أكثر الألبومات المتوقعة في موسيقى الهيب هوب وبلغ ذروته في المرتبة الأولى على Billboard 200.

ولدت سيمير وودز في 31 يوليو 1994 في حي فرانسيسفيل بشمال فيلادلفيا، نشأ وهو يستمع إلى مايك جونز وينغ يانغ توينز ؛ كان الألبوم الأول لجونز أول ألبوم اشتراه.

بدأ وودز لاحقًا بالاستماع إلى ويز خليفة وميك ميل ، اللذين أثرًا في أسلوبه المستقبلي، بدأ أيضًا في الاستماع إلى Marilyn Manson و Paramore و Smash Mouth و The Rocket Summer و Simian و My Chemical Romance و The All-American Rejects عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا ، وقال إنه "معجب كبير بمارلين مانسون" ويسمى ميكانيكي الحيوانات ألبومه المفضل. 

بدأ وودز موسيقى الراب في الصف العاشر واصفًا نفسه بأنه طفل عادي، لم أكن أريد حقًا الراب، بعد سماع زميل الصف ويليام أستون أسلوب حرة على آلة كريس براون المجددة. أنشأ وودز وأستون وصديق آخر مجموعة راب ، ستيكتاون ، والتي انفصلت عندما كان وودز في السابعة عشرة من عمره. 

ترك وودز المدرسة وسرعان ما بدأ العمل في متجر بوتوم دولار، لكنه استقال بعد أربعة أيام وطردته والدته من منزله، أدى الموقف إلى حصول وودز على أول وشم على وجهه ، كلمة "الإيمان" تحت خط شعره ، مما دفعه إلى أخذ مهنته في موسيقى الراب على محمل الجد.