;

مغني الراب دريك يمنح أحد الحضور 50 ألف دولار في حفل ميامي لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
مغني الراب دريك يمنح أحد الحضور 50 ألف دولار في حفل ميامي لهذا السبب!

تصدر مغني الراب الكندي دريك عناوين الأخبار، بسبب كرمه المذهل. حيث منح مبلغ 50 ألف دولار لأحد رواد الحفل بعد أن علم بقصته من خلال لافتة حملها الأخير!

خلال إحدى حفلات دريك في جولته "It"s All a Blur" التي توقفت في ميامي الأسبوع الماضي، أعطى دريك مبلغ 50 ألف دولار لأحد رواد الحفل الذي كان من المفترض أن تحضر حبيبته السابقة العرض معه قبل انفصالهما مؤخراً.

حيث حمل الرجل لافتة مكتوب عليها "لقد أنفقت كل مدخراتي في شراء التذاكر لي ولحبيبتي السابقة، ولكن بصراحة، لا يهم، إنها حقًا خسارة له".

وقال دريك على خشبة المسرح، بعد أن سرقت اللافتة انتباهه "أحب هذه اللافتة".

ثم كشف دريك أنه خطط لجعل الرجل يشعر بالتحسن من خلال منحه هدية بقيمة 50 ألف دولار. أضاف دريك محدثاً الرجل حسبما ذكرت مجلة بيبول "أتعرف ماذا؟ ستشعر حبيبتك السابقة بالغضب الشديد لأنني سأعطيك 50 ألف دولار".

وفي الوقت نفسه، تلقى دريك العديد من الهدايا غير المتوقعة أيضًا. وفي الشهر الماضي، استعرض مجموعته الضخمة من الملابس التي ألقيت عليه خلال جولة "It"s All Blur".

يشتهر دريك بتعليقاته غير المتوقعة أثناء حفلاته وتفاعله مع الجمهور، سواء في الأشياء الإيجابية أو السلبية. وفي واقعة حدثت الشهر الماضي، أنقذ المغني نفسه من كتاب ألقاه عليه أحد المعجبين، حيث التقطه قبل أن يصدمه في وجهه وحذر المعجب، قائلاً "أنت محظوظ لأنني سريع أو كنت سأضطر إلى ضربك إذا أصابني هذا في وجهي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه