مطعم مكسيكي يقدم لك وجبتك في غضون 13 ثانية فقط

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مطعم مكسيكي يقدم لك وجبتك في غضون 13 ثانية فقط
مقالات ذات صلة
مطعم في كندا يقدم الطعام بدون مقابل للفقراء
بالصور: مطعم مكسيكي يستخدم عظام الحيوانات في الديكور
فيديو مطعم في سنغافورة يقدم طعاماً بمبلغ 2 مليون دولار

يحمل مطعم Karne Garibaldi وهو مطعم شهير في Guadalajara في المكسيك، الرقم القياسي لموسوعة غينيس لأسرع خدمة طعام في العالم، في وقت لا يتعدى 13.5 ثانية من وقت الطلب حتى يُقدم الطعام على الطاولة.

مطعم مكسيكي يقدم لك وجبتك في 13 ثانية

عادة، عند زيارة مطعم شهير حائز على جوائز، تتوقع أن تكون أوقات الانتظار طويلة ولكن هذا ليس هو الحال بالتأكيد في مطعم Karne Garibaldi وهو مطعم يشتهر بطبق كارني إن سو جوجو ولديه أسرع وقت لتقديم طلب الطعام في العالم، حيث أنه بعد أن ينتهي الزبائن من إعطاء طلباتهم للنادل، يستغرق الأمر ما يزيد قليلاً عن اثنتي عشرة ثانية قبل أن تصل الأطباق إلى طاولاتهم وهو أمر مثير للإعجاب تمامًا كما سيخبرك أولئك الذين تناولوا الطعام هناك مرة واحدة على الأقل.

كيفية تقديم الوجبة بهذه السرعة

سجل مطعم كارن غاريبالدي الرقم القياسي العالمي لأسرع خدمة طعام في العالم (13.5 ثانية) منذ عام 1996، فكيف يفعل الموظفون في كارن غاريبالدي ذلك؟ حسنًا، يجب أن يقال إن الأطباق المكسيكية التقليدية التي يتم تقديمها في هذا المطعم الشعبي تتطلب ساعات من الطهي البطيء، لذا فهي جاهزة بحلول الوقت الذي يفتح فيه، إن تجهيز الطعام وإحضاره من المطبخ إلى طاولات العشاء في أقل من 15 ثانية يتطلب في الواقع السرعة والتنسيق.

قال دانيال فلوريس، مدير أكبر فروع كارن غاريبالدي الستة، لمجلة VICE: "لقد بدأت كلعبة بين النوادل لمعرفة من يمكنه إحضار الطعام إلى كل طاولة بشكل أسرع، أدت هذه المنافسة إلى محاولة تسجيل موسوعة غينيس للأرقام القياسية".

فقط لم ينته الأمر مع ذكر المكان في كتاب غينيس للأرقام القياسية، حيث أن بعد أكثر من 25 عامًا، لا يزال النوادل في Karne Garibaldi يفخرون بكونهم الأسرع في العالم، حيث يجلبون أحيانًا الطلبات إلى طاولات الأشخاص في وقت أكثر من 13.5 ثانية الرسمية أو على الأكثر في غضون دقيقة واحدة من أخذها.

قالت لورا مارياود، رئيسة الاتصالات الرقمية في كارني غاريبالدي لموقع ياهو: "النوادل والطهاة وجميع موظفي كارني غاريبالدي هم روح مطبخنا، لذلك، فإن سرعة النوادل لدينا ليست كل ما يهم لجعل خدمتنا الأسرع على الإطلاق، بالطبع نقوم بتدريب موظفينا على تعلم كيفية تحقيق الكفاءة ولكن هناك عملية كاملة وراء إعداد الطعام بحيث يكون سير العمل سريعًا وفعالًا، هكذا تتحول خدمتنا إلى سلسلة إنتاج تجعل النادل يخدم عملائنا بأسرع طريقة ممكنة".

حاولت العديد من المطاعم انتزاع رقم غينيس القياسي من كارن غاريبالدي على مر السنين ولكن حتى الآن، لم ينجح أي منهم. [1]