;

هل يمكنك تناول الطعام بجوار الأموات؟ مطعم هندي يقدم أطباقه وسط القبور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
هل يمكنك تناول الطعام بجوار الأموات؟ مطعم هندي يقدم أطباقه وسط القبور

وسط التنافس الشديد والتطور المستمر في مجال المطاعم لم يعد كافياً تقديم طعام بجودة عالية وطعم لذيد، لذا يلجأ العديد من أصحاب المطاعم إلى أفكار مختلفة للترويج لمطاعمهم. وفي هذا الصدد، خطف مطعم في مدينة أحمد آباد الهندية الأنظار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو للمطعم الذي يقدم تجربة تناول الطعام وسط القبور حرفياً.

"مطعم لاكي" هو واحد من المطاعم التي تقدم لك تجربة فريدة من نوعها ولكنها مخيفة بلا شك. يبدو أنه المطعم يبلغ من العمر 72 عامًا. ولم يقصد صاحب المطعم إثارة الجدل.

صاحب المطعم، كريشنان كوتي، كان قد اشترى قطعة أرض في أحمد آباد ولم يكن يعلم أنها كانت وسط المقابر. ومع ذلك، قرر بناء مطعم دون المساس بالقبور من حوله. وهكذا، توجد منطقة جلوس مبنية حول القبور والتوابيت التي يتم تنظيفها يوميًا وتزينها بالزهور النضرة.

ويزعم البعض أن المطعم الذي يحمل شعار "احترام الموتى" كان أحد المطاعم المفضلة للرسام الأسطوري مقبول فدا حسين، حتى أنه أهدى للمالك لوحة صنعها بنفسه والتي أضافت سحر للمكان.

تفاعل عدد من مستخدمي الإنترنت مع المقهى المبني حول القبور. رأى البعض أن هذه لم تكن فكرة جيدة وأن على الأحياء احترام الموتى. حيث قال أحد المستخدمين "احترم الموتى ولا تبن مكانًا تجاريًا فوق جثثهم وتعرض قبورهم للتدمير". بينما أعجب آخرون بالفكرة، حيث كتب شخص آخر، قائلاً "هذا شيء فريد من نوعه" وعلق شخص آخر "هذا شيء جديد، أريد تجربته يوماً ما".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه