محمد رمضان يتحدى محافظ مصري سابق بسبب حفل الإسكندرية

  • تاريخ النشر: منذ يومين آخر تحديث: منذ يومين
محمد رمضان يتحدى محافظ مصري سابق بسبب حفل الإسكندرية
مقالات ذات صلة
أول رد من محمد رمضان على دعوات إلغاء حفله في الإسكندرية
شقيق محمد رمضان يتهم صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء حفل في الإسكندرية
محمد صلاح يؤكد: سأبقى في ليفربول العام المقبل

خرج الفنان المصري محمد رمضان للرد على محافظ الشرقية السابق الذي كشف إنه هو من الأشخاص الذين طالبوا بمنع دخول الفنان المصري محافظة الإسكندرية وضرورة إلغاء حفله القادم.

الأمر الذي دفع محمد رمضان لاتخاذ قرار عاجل يتحدى فيه الجميع، حيث نشر الفنان المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وأعلن من خلاله أن محافظ الشرقية السابق يدعم الحملة التي تطالب بمنع حفله في الإسكندرية.

وقال رمضان في رسالته عبر الفيديو المنشور: "السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. الجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان".

ليشير بعدها إلى أن الشركة المنظمة للحفل باعت ما يقرب من 70% من تذاكر الحفل، على الرغم من بقاء 17 يوما على موعده، وهي فترة كبيرة للغاية.

وتابع تعليقه قائلا "حلو يا سيادة المحافظ.. أنا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. هقوم ألبس دلوقتي وأنزل اسكندرية وبدون حراسة.. وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة في اسكندرية النهاردة".

وأكد أنه سمع أن هناك حملات تطالب بعدم تواجده في الإسكندرية، لذلك سيذهب إلى هناك بشكل فوري دون أي حراسة، ليرى حقيقة الأمر.

وتابع: "أنا هقوم ألبس دلوقت وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة دلوقتي في إسكندرية أتاكد، هل الشعب لما بيطلب حاجة هتعمل زيي دلوقتي وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة تقولهم إنتوا فعلا زعلانين من ده ولا لأ".

وعلق على الفيديو قائلاً: "حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي في طريقي لبلد ال٦ مليون اسكندراني .. ثقة في الله محبة".

تعود قصة إلغاء فحل محمد رمضان، حين انتشرت الكثير من الحملات والدعوات عبر منصات السوشيال ميديا تطالب بإلغاء الحفل وأن محمد رمضان غير مرحب به في المدينة الساحلية.

على جانب آخر، كان قد تعاقد  محمد رمضان  على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023، كما يواصل تصوير فيلم "على الزيرو" من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.