;

نائب أمير مكة يمنع إقامة الحفلات الترحيبية له أثناء جولاته بالمحافظات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
نائب أمير مكة يمنع إقامة الحفلات الترحيبية له أثناء جولاته بالمحافظات

وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز بعدم إقامة حفلات أو جمع مبالغ مالية من المواطنين لهذا الغرض خلال زيارته لمحافظات المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام سعودية، أن برقية الأمير سعود بن مشعل، التي تضمنت التوجيه، شددت على محافظي المنطقة بعدم إقامة أي مظاهر احتفالية أو وضع لوحات ترحيبية أو صور على الطرقات ومداخل المحافظات.

كما تضمن التوجيه عدم نشر إعلانات ترحيبية به في وسائل الإعلام المختلفة.

من هو الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز؟

يذكر أن الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، صدر قرار تعيينه نائباً لأمير منطقة مكة المكرّمة، في الأوامر الملكية الصادرة في ديسمبر الماضي، حيث عبر حينها عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على الثقة الملكية بتعيينه في هذا المنصب.

وهو نجل الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الابن الرابع عشر من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

ومن مواليد الرياض، حيث تلقى تعليمه في العاصمة السعودية وتخرج من جامعتها، وشغل العديد من المناصب وأثبتت كفاءته، إلى أن أصبح نائباً لأمير منطقة مكة المكرّمة بفضل تميزه ورؤيته الاستراتيجية في مجال الإدارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه