مجدي الهواري يكشف كواليس مشاركة هشام سليم في فيلم الناظر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
مجدي الهواري يكشف كواليس مشاركة هشام سليم في فيلم الناظر
مقالات ذات صلة
طبيب هشام سليم يكشف أيامه الأخيرة مع مرض السرطان
موعد جنازة الفنان هشام سليم
"الجمهور سيقذفك بالبيض".. مجدي الهواري يهاجم محمد صلاح لهذا السبب

  كشف المخرج مجدي الهواري، عن كواليس فيلم الناظر الفيلم الذي شارك فيه الفنان هشام سليم مع كلاً من الراحل حسن حسني وعلاء ولي الدين وذلك عقب إعلان وفاة سليم صباح اليوم، بعد رحلة صراع مع مرض السرطان.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر الهواري، تفاصيل مشاركة سليم في الفيلم الذي حقق نجاحاً جماهيراً حينها، وقال في رسالته: "وكما هي حال الدنيا نفارق الاحباب وتترك الذكرى والاحزان ! غالي اخر قد رحل 💔 وترك كلمات مؤثرة في ذاكرتي عندما دعوته الي مكتبي لتوقع عقد فيلم #الناظر !!".

وتابع في رسالته: "كان الموعد الساعة الرابعة والنصف وقد حضر الي المكتب الساعة الثالثة والنصف في مفاجأة غير مسبوقة وقد ترك لي رسالة مكتوبة علي السيناريو وكانه محرج من مقابلتي " وان الفيلم معجبهوش او الدور غير مناسب له ".



وأكمل كواليس رد هشام سليم عن المشاركة في الفيلم، وقال: "لكن كانت المفاجأة التي تناسب اختلافه كما عرفته فيما بعد ولازلت احتفظ بها ونصها كالاتي .. الي المنتج الشاب #مجدي_الهواري توقعي علي السيناريو بمثابة توقعي علي العقد علي دور "حسين " لمساندة بطلك #علاءالدين مصحوبة باعجابي بذكائك الشديد لاختياراتك لعناصر الفيلماخجل من رفض هذا الفيلم".

وختم حديثه قائلاً: " هشام سليم الله يرحمك ياصديقي ويغفرك.. لن ننساك والي اللقاء 🙏💔الفاتحة"، وتوالت التعليقات على رسالة الهواري، ومنها: " اللهم ارحمه رحمة واسعة واغفر له واجعل مثواه الجنه يارب العالمين"، وقال آخر: "ربنا يرحمه".

وكان آخر تصريحات لسليم عقب تدهور صحته: "راضي بقضاء ربنا ومفيش أي حاجة حقيقية من اللي اتنشرت. أنا بخير وأظن إن الإصابة بالسرطان أصبح أمراً بسيطاً مقارنة بكورونا اللي الناس بقت بتموت منها في أيام قليلة".

وكانت آخر أعمال الفنان هشام سليم مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة في رمضان ٢٠٢١، والذي لعب بطولته الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وحقق نجاحا كبيرا.

وحضر الجنازة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعبير صبري وعمرو محمود ياسين وأبو وأحمد بدير وخالد النبوي ومحمود حميدة ومحمد رياض وسليمان عيد وإيمان العاصي وأشرف عبد الباقي وعدد كبير من تجوم الفن في مصر الذي أعربوا عن حزنهم الشديد لوفاة الفنان المصري