;

أوّل فيديو لابن هشام سليم بعد تحوّله جنسياً: أرجوكم لا تكرهوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
أوّل فيديو لابن هشام سليم بعد تحوّله جنسياً: أرجوكم لا تكرهوني

أثار النجم هشام سليم جدلاً واسعاً في الساعات القليلة الماضية، بتصريحاته التي وصفها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بالجريئة، بشأن التحول الجنسي لابنته نورا، وأنها أصبحت ذكراً تغير اسمه إلى نور، وذلك خلال ضيافته برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي، عبر فضائية القاهرة والناس، في شهر رمضان المبارك.

ابن هشام سليم:

وعاد من جديد ليثير الجدل، بعد ظهور نجله نور ليحسم الجدل القائم ويردّ بنفسه على الأسئلة التي يواجهها، وفي أول ظهور إعلامي له، تحدث نور هشام سليم عن تجربته في التحول الجنسي، في برنامج جعفر توك مع الإعلامي جعفر عبد الكريم عبر قناة دويتشه فيله، موضحا أنه مرّ بأوقات صعبة، لدرجة أنه فكّر في الانتحار كثيرا، لأنه كان يرى أنه إنسان غير طبيعي.

الانتحار:

في حديث عبر "سكايب"، قال نور الذي ظهر برفقة والده النجم هشام سليم، قائلاً: "أوقات كنت أفكر في الانتحار، ولم أكن أشعر أنني بني آدم طبيعي، وشعرت أنني لم أتمكن من ممارسة حياتي بشكل طبيعي، سواء في الزواج أو المستقبل أو الشغل".

وأضاف: "تعلمت من هذه التجربة أن أحب نفسي وأقف على رجلي من جديد، ولا استمع لمن يوجهني للصح أو الخطأ"، متابعاً: "أنا هعمل اللي عليا عشان أقف على رجلي".

https://www.facebook.com/dw.jaafartalk/videos/239149810690160/

الدين:

سأل جعفر، مقدم البرنامج، هشام سليم عن رأي الدين في هذا الأمر وهل استشار أحد الشيوخ فيما يخص العابر جنسياً؟، فردّ هشام سليم: "لم أستشر الدين ربنا لم يطلب مننا أن نحكم على أحد، هو فقط من هيحاسبنا، ليس من حق أحد محاسبتي أو محاسبة ابني لمجرد أنه يرى نفسه أفضل من ابني.

وعن رأي نور هشام سليم، لم يختلف رده عن رد والده، قائلاً: "هذه أمور بيني وبين الله، وهو فقط من سيحاسبني".

https://www.facebook.com/dw.jaafartalk/videos/716046055868511/

ابن هشام سليم يطلب من الناس الدعم:

ردّد نور أنّه مصرياً وسيظل حاملاً للجنسية المصرية، ولم أترك البلد حتى لو الجميع أبدى كرههم لي"، واستكمل: "أرجوكم لا تكرهوني بدون ما تعرفوني جيداً، وحاولوا تفهموني حتى لا تنهدم حياتي".

https://www.facebook.com/dw.jaafartalk/videos/953178108450102/

كان اسم النجم هشام سليم قد تصدرمواقع التواصل وقائمة البحث فى موقع جوجل بعد كشفه في تصريحات تليفزيونية عن إجراء ابنته لعملية تحول جنسي وأصبحت ذكر بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلاً: "بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسياً حالياً، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسياً لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت على طول بشك في الحكاية دي".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه